بالفيديو – انتقام جوارديولا.. مانشستر سيتي يصعق برشلونة بثلاثية

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 - 23:56

كتب : FilGoal.com

مانشستر سيتي وبرشلونة

لم يفز مانشستر سيتي خلال ست مباريات متتالية كان من بينهم هزيمة قاسية أمام برشلونة برباعية دون رد ويوم الثلاثاء كان انتقام المدرب الإسباني من فريقه السابق.

مانشستر سيتي ينتصر على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة في ملعب الاتحاد.

ومنذ رحيل جوارديولا عن تدريب برشلونة واجه فريقه السابق ثلاث مرات هُزم في مباراتين وفاز في واحدة كانت مع بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من ذات البطولة لكنها لم تساعده للتأهل للنهائي آنذاك.

وأصبح هذا هو أول انتصار لسيتي على برشلونة بعدما واجهه في خمس مرات من قبل هُزم فيهم جميعا.

المباراة بدأت سريعة للغاية وتبادل الفريقان السيطرة إلى أن استطاع برشلونة كسر التعادل بتسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد تمريرة من نيمار إثر هجمة مرتدة سريعة للغاية للفريق الكتالوني.

وفي الدقيقة 39 استغل سيرجيو أجويرو خطأ دفاع برشلونة في تمرير الكرة وقطعها وأرسلها لرحيم سترلينج الذي مررها مباشرة لإلكاي جوندوجان الذي سدد مباشرة في الشباك مسجلا التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 51 حصل مانشستر سيتي على ركلة حرة مباشرة سددها كيفن دي بروين مباشرة بطريقة رائعة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للفريق الإنجليزي.

واصل مانشستر سيتي زحفه نحو مرمى برشلونة وبالفعل استطاع جوندوجان تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74 بعدما أرسل خيسوس نافاس تمريرة عرضية لم يستطع أجويرو التعامل معها جيدا.

وعادت الكرة للاعب الألماني الذي سدد مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الثالث للسيتي.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات التوقيت تعادل بروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه سيلتيك إيجابيا بهدف لكل فريق في ملعب بروسيا بارك.

افتتح الفريق الألماني أهداف المباراة في الدقيقة 32 عن طريق لارس ستنديل.

وفي الدقيقة 75 طرد جوليان كورب لاعب الفريق الألماني مباشرة بعد عرقلته لموسى ديمبلي داخل منطقة الجزاء، واستطاع الأخير إدراك التعادل منها.

بتلك النتيجة وصل مونشنجلادباخ إلى أربع نقاط احتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد سيلتيك إلى نقطتين يقبع بهم في المركز الرابع والأخير في المجموعة.

التعليقات