مؤتمر سامباولي: إشبيلية عليه إيجاد حلا لأزمة غياب نصري فالأمر صعب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 - 21:18

كتب : وكالات

سمير نصري

(إفي): أبدى مدرب إشبيلية، خورخي سامباولي حماسه لمواجهة دينامو زغرب الاربعاء، مؤكدا ان هناك ترقب و"مسؤولية كبيرة" تجاه تلك المباراة في دوري الابطال الأوروبي، لان الفوز سيقرب الفريق من التأهل لدور الستة عشر.

وتمنى المدرب الارجنتيني في مؤتمر صحفي بملعب رامون سانشيز بيثخوان أن يفرح اللاعبون جماهيرهم غدا مؤكدا أن المباراة ستكون مختلفة عن التي فاز بها فريقه بهدف نظيف في زغرب لأن المنافس "يلعب على آخر فرصة له في التأهل للدوري الأوروبي".

وقال إن: "التزامات الفريقين ستصطدم في مباراة ستكون قوية للغاية. علينا تحقيق السيطرة من أجل صناعة الفارق. كانت هناك فروقات كثيرة على المستوى الكروي، ولكن النتيجة كانت قليلة".

وأكد على ضرورة التركيز والدقة مشيرا إلى المشكلة التي يعاني منها الفريق بسبب غياب صانع الألعاب سمير نصري للاصابة بعدما قدم أداء "مبهرا" في الاسابيع الاخيرة، ولكونه من العناصر "الحاسمة" للفريق.

وبعدما أكد أيضا أن المدافع الارجنتيني نيكو باريخا سيغيب ايضا عن اللقاء للإصابة، أشار إلى أن إصابة نصري ستستغرق "عدة أسابيع".

وقال: "علينا ان نعرف كيف نلعب بدونه، الأمر صعب، ولكن يجب علينا ذلك"، مشيرا إلى أنه سيضطر لاجراء تغييرات بسبب هذين الغيابين في مباراة سيخوضها فريقه "كما لو كانت نهائي باللاعبين الافضل".

التعليقات