مؤتمر إنريكي: يجب أن نلعب جيدا أمام مانشستر سيتي

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 21:45

كتب : وكالات

لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي

(إفي): أكد لويس انريكي مدرب برشلونة أنه يجب على فريقه اللعب "جيدا" أمام مانشستر سيتي الإنجليزي مثلما فعل في المباراة الأولى على ملعب كامب نو منذ أسبوعين تقريبا عندما فاز البلاوجرانا برباعية نظيفة في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة أمام السيتيزنز بالجولة الرابعة في المجموعة الثالثة للتشامبيونز: "أتمنى نفس سير المباراة الماضية. لا أعتقد أن السيتي سيكون أكثر هجوما من القاء الماضي".

وتابع "لدينا الفرصة لكي نتأهل، وهو ما سنحققه بالفوز هنا، لن يكون الأمر سهلا. يجب أن نقدم مباراة جيدة مثلما فعلنا في الكامب نو وأن نظهر بمستوى عال".

وقلل المدرب الإسباني، الذي استعاد لاعبه التركي أردا توران بعد غيابه لمبارتين، من أهمية باقي الغيابات التي ضربت الفريق الكتالوني وهم جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا وجوردي ألبا وجيريمي ماثيو، معربا عن "ثقته الكاملة" في كل اللاعبين.

وأوضح "جميعنا (المدربين) لديهم غيابات، والأمور لا تسير بالتفكير في غير المتاح، بل بالتركيز على اللاعبين الموجودين. لدي ثقة كبيرة في القائمة وثقة كاملة في كل لاعبيّ".

كما أشاد انريكي بما يقوم به مواطنه بيب جوارديولا، مدرب السيتي، وقال انه "فريق لديه شخصية ويلعب بطريقة هجومية، وقد استطاع (جوارديولا) أن ينقل هذه الفلسفة (للفريق) في ثلاثة أشهر فقط. أنا متأكد أن النادي سيتطور، وأن كل مباراة ستعزز فكرة بيب. أنا مقتنع أن مستقبل السيتي واعد وجذاب جدا".

التعليقات