بالفيديو- نتائج Hell in a Cell: من فازت في أول مباراة نسائية بداخل القفص الحديدي؟

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 10:11

كتب : خالد طه

تشارلوت وساشا بانكس في Hell in a Cell

اختتم مهرجان Hell in a Cell، الذي أقيم فجر الإثنين 31 أكتوبر الجاري، بجرعة كبيرة من الإثارة وحبس الأنفاس، في أول مباراة سيدات بداخل القفص الحديدي، والتي جمعت بين تشارلوت فلير وساشا بانكس على "بطولة WWE النسائية".

وكانت تشارلوت والملقبة بـ "الملكة" هي المهيمنة على ساشا بانكس طوال أحداث المباراة، بسبب إصرارها وبشدة على اقتناص البطولة من "الرئيسة" ساشا.

وكاد أن ينتهي النزال قبل أن يبدأ، بعد أن قامت تشارلوت بحركة Power Bomb عنيفة لساشا بانكس على طاولة المعلّقين، ليقوم الفريق الطبي بسحبها إلى الخارج، ولكن سرعان ما أفاقت، بعد أن سمعت المذيع وهو يعلن أن اللقب سيذهب إلى تشارلوت.

واتسم النزال بالقوة واللحظات العنيفة، خصوصا وأنه مخصص للنساء اللاتي لا تتسم أغلب مبارياتهن بتلك الدرجة من القسوة والوحشية، فاستخدمت تشارلوت وساشا بانكس طاولات وكرسي حديدي.

ولكن كانت الكلمة الأخيرة لصالح تشارلوت فلير، التي استطاعت بفضل قوتها وإصرارها أن تهزم ساشا بانكس، وتصبح "بطلة WWE للسيدات" للمرة الثالثة في مشوارها.

وكانت تشارلوت فلير دخلت إلى مباراتها مع ساشا بانكس في مهرجان Hell in a Cell بشكل يليق بلقبها "الملكة"، إذ حملت على عرش بواسطة عدد من الرجال كما يوضح الفيديو بالأسفل.

التعليقات