مؤتمر سيميوني: حققنا انطلاقة رائعة للموسم ولكن

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 - 14:52

كتب : وكالات

اتليتكو سيميوني توران

(إفي): قال المدير الفني لأتليتكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم الجمعة إنه من الهام عندما "تتعرض للخسارة" مثلها حدث الأحد الماضي أمام إشبيلية، "أن تعود للفوز سريعا"، واصفا انطلاقة فريقه للموسم بأنها "رائعة"، ومشيرا إلى أن الهدف هو تخطي حاجز النقاط الذي تحقق في الليجا الموسم الماضي.

وصرح سيميوني في المؤتمر الصحفي بمدريد عشية مواجهة مالاجا غدا السبت في الجولة العاشرة من الليجا على ملعب فيثنتي كالديرون "دائما ما ينبغي العودة سريعا للفوز بعد خسارة لقاء. من الواضح أن اللاعبين عملوا بشكل جيد. مباراة إشبيلية كانت تنافسية للغاية والآن سنواجه مالاجا، الذي حقق نتائج إيجابية مؤخرا".

وأضاف "نحن نعمل دوما على مواصلة التحسن يوما بعد يوم، عندما ربحت أو خسرت لا نتوقف للتفكير في الجيد أو السيئ الذي قدمناه. سنواصل العمل من أجل التحسن والبحث عن بدائل لإنهاء المباريات لصالحنا".

وأردف "قدمنا انطلاقة موسم رائعة وجميع اللاعبين يقدمون أداء جيدا" وذلك رغم أن ثلاثي الهجوم (جريزمان وتوريس وجاميرو) لم يسجلوا أهدافا في ثلاثة لقاءات متتالية.

وعن هذا قال: "تأتي هذه الأوقات، ولكن الأهداف ستعود مع مواصلة العمل، لأن العمل هو الوحيد الذي يقربك من النتائج. هم يعملون ويستعدون والأهداف ستعود في الوقت الذي ستعود فيه".

وأكد أن ساؤول نيجويز سيحل مكان كوكي ريسوركسيون، المعاقب بالإيقاف، كما سيلعب الأرجنتيني نيكو جايتان مكان مواطنه أنخل كوريا، في حين ينتظر أن يدفع بباقي الفريق المعتاد: يان أوبلاك وستيفان سافيتش ودييجو جودين وفيليبي لويس وجابي وكاراسكو وجاميرو وجريزمان.

وقال: "نأمل غدا في أن نحل مسألة غياب كوكي بأفضل شكل، اعتبر أن الموقع الطبيعي لساؤول هو ذلك الذي سيلعبه غدا".

وأكد سيميوني أن هدف فريقه هو "تخطي عدد النقاط التي حققها الموسم الماضي، وبدءا من تخطيها سنحقق بالتالي موسما أفضل" حيث تراجع الروخيبلانكوس حاليا للمركز الخامس برصيد 18 نقطة بعد أن كانوا في الصدارة، علما بأنهم كانوا قد حققوا 19 نقطة الموسم الماضي بعد تسع مباريات.

وعن مالاجا قال: "إنه فريق يلعب بشكل جيد خارج أرضه ويغلق المساحات ويستغل الهجمات المرتدة، سواء بالدفع بكاسترو أو ساندرو في الهجوم".

وامتدح المدرب الأرجنتيني السرعة التي يتمتع بها لاعبو الفريق الأندلسي على الطرفين، وجودة اللاعب خوانبي.

ويحتل مالاجا المركز العاشر في الليجا برصيد 12 نقطة وكان قد فاز في مباراتين وتعادل في أخرى في الجولات الثلاثة الأخيرة.

التعليقات