لوكاس فاسكيز: التجديد لريال مدريد حلم ونسعى للأفضل دائما

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 17:54

كتب : وكالات

لوكاس فاسكيز

(إفي): قال لاعب الوسط، لوكاس فاسكيز، اليوم الخميس إن تجديد عقده مع فريقه ريال مدريد يمثل "يوما بالغ الأهمية" في حياته كما أنه خطوة هامة في مسيرته الكروية.

وبعد التوقيع على تمديد تعاقده مع الريال، أعرب لوكاس بينما كان معه أفراد أسرته، عن سعادته وفخره قائلا: "إنه يوم بالغ الأهمية في حياتي، وخطوة في مسيرتي وأنا سعيد بأنني هنا في المكان الذي أرغب في التواجد به".

وأضاف "خلال الخمسة أعوام المقبلة سأواصل ما كنت أفعله، بذل قصارى جهدي في العمل كل يوم لكي أكون في أفضل حالة ممكنة وفي وضع يسمح لي باللعب. آمل أن استمر على هذا الوضع: التحسن يوميا لكي أصبح أفضل كلاعب وعلى المستوى الشخصي".

ووقع لوكاس مع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على تمديد تعاقده مع الملكي، وأشار إلى أن حلمه منذ وصوله إلى الريال عام 2007 كان اللعب بمقيص الفريق الأول.

وأشار إلى أن "كنت أدرك أن الأمر ليس سهلا، ولكن عندما تلاحق شيئا بشغف وتعمل من أجله فمن الممكن أن يتحقق. أنا سعيد جدا بوجودي هنا".

وتحدث لوكاس بطريقة متواضعة دون أن يتطرق مطلقا إلى عدم مشاركته أساسيا أو لعبه لدقائق قليلة، مبينا "هذا العام لدينا فريق رائع يضم لاعبين مستواهم عال جدا. نحن نثبت أننا نقوم بعمل جيد بغض النظر عمن يرحل. الأهم هو الاستمرار هكذا من أجل صالح الفريق".

وبعد أن سمع إشادة مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، الذي قال إنه يعد نموذجا يحتذى به بالنسبة للاعبين الشباب في الريال، صرح لوكاس "أنا سعيد لمنحى مسيرتي ولوجودي في ريال مدريد. شرف لي أن كون نموذجا يحتذى به".

وكشف اللاعب أنه يتحاور كثيرا مع مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، مما يجعله يتفهم مكانته في الفريق، موضحا "الوجود هنا بمثابة حلم وشرف كبير. وكما يقول المدرب، نحن جميعا لاعبين هامين وستتاح أمامنا الخيارات. أعتقد أننا سويا سنتمكن من تحقيق أشياء عظيمة".

التعليقات