+90.. المقاصة يصعق الإسماعيلي على ملعبه

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 17:00

كتب : FilGoal.com

الإسماعيلي والمقاصة

صعق فريق مصر المقاصة مضيفه الإسماعيلي بانتصار قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد أن هزمه 2-1 في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

ونجح المقاصة في تحقيق انتصاره الرابع من 5 مباريات خاضهم هذا الموسم ليصعد إلى المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر وبفارق الأهداف عن بتروجيت وسموحة والاتحاد السكندري.

وشهدت المباراة سيناريو مثير بعد أن تقدم الإسماعيلي أولا قبل أن يقلب الضيوف الطاولة على الدراويش في الدقيقة الأخيرة.

ولم تمر سوى 5 دقائق من المباراة حتى تقدم الغاني إيمانويل بيناهيني بالهدف الأول للإسماعيلي بكرة لعبها بذكاء من فوق أحمد مسعود حارس المقاصة.

ورد المقاصة بضغط قوي لكن محمد عواد رد تسديدة من فوافي مهاجم الفريق الفيومي، لكن إيريك تراوري المهاجم البوركيني نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 23.

ونجح أحمد عبد الظاهر مهاجم المقاصة في إدراك التعادل من ضربة الجزاء بعد أن سددها في منتصف المرمى خادعا محمد عواد الذي ذهب للزاوية اليمنى له.

وفي الشوط الثاني ظل اللعب سجالا بين الفريقين وحاول كلاهما خطف هدف الانتصار لكن محمد عواد وأحمد مسعود ردا أكثر من تسديدة وكرات عرضية على مرميهما.

وفي الدقيقة 94 حصل المقاصة على ضربة حرة أمام منطقة الجزاء نفذها هاني سعيد بدهاء لحسين الشحات الذي سددها لترتطم بالقائم لكن فوفافي تابعها برأسه داخل الشباك ليسجل هدفا قاتلا لم ينجح الإسماعيلي في تعويضه.

التعليقات