بالصور- 13حقيقة لا تعرفها عن "رومانسية" بايج مع خطيبها ألبرتو ديل ريو

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 11:31

كتب : خالد طه

بايج وألبرتو ديل ريو

أصبح نجما المصارعة بايج وألبرتو ديل ريو من أشهر "الثنائيات" بداخل WWE خلال الأشهر الماضية، بسبب نجاحهما في جذب وسائل الإعلام لتسليط الضوء على علاقتهما.

وألبرتو ديل ريو حاليا مصارع سابق في WWE، والذي قرر أن يغادر الشركة للأبد قبل أسابيع والعمل كمصارع مستقل، بعد أن كان موقوفا عن العمل من WWE لمدة 30 يوما، بسبب خرقه الأول لقواعد الصحة الخاصة بـ WWE، بينما بايج مازالت تعمل في WWE حتى 2019، ولكنها خضعت أخيرا لجراحة دقيقة في الرقبة، قد تتسبب في اعتزالها المصارعة للأبد.

واحتفلت بايج وألبرتو ديل ريو بخطوبتهما الأسبوع الماضي، بعد أن تقدّمت بايج لألبرتو أثناء إحدى مبارياته لطلب يده، وقدمت له خاتم الخطوبة وليس العكس، وبتلك المناسبة فإننا نعرض 13 حقيقة عن "رومانسية" المصارعة البريطانية العاشقة للون الأسود وخطيبها المصارع الذي عُرف قبل سنوات في WWE بلقب "الأرستقراطي المكسيكي".

1) إلقاء القبض على بايج عقب Money in the Bank

رغم أن بايج لم تشارك في أي مباريات في مهرجان Money in the Bank، الذي أقيم في 19 يونيو الماضي، إلا أن اسمها كان رائجا للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها وهو يتم إلقاء القبض عليها عقب انتهاء المهرجان في مدينة لاس فيجاس، والسبب هو نشوب مشاجرة بينها وبين ألبرتو ديل ريو ضد زوجين ظلا يطلقان صيحات استهجان ضدهما أمام فندق "سيزار بالاس".

2) يمتلكان نفس الوشم

في بداية علاقتهما، وشمت بايج اسم "بابي" وهو لقبها لألبرتو ديل ريو على جانب من إصبعها، وعندما تطورت العلاقة بينهما وشمت اسم "ألبرتو" على ضلوعها، وشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما قام ألبرتو بوشم اسم بايج، ولكنه لم يشارك الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

3) ألبرتو ديل ريو قابل عائلة بايج عقب مغادرته لـ WWE

غادر ألبرتو ديل ريو WWE رسميا في أوائل شهر سبتمبر الماضي، ويبدو أن من أوائل الأمور التي قام بها بعد رحيله هو سفره إلى المملكة المتحدة لمقابلة أهل حبيبته بايج.

والتقى ديل ريو أهل بايج من أجل التعرف عليهم بصورة مقربة، والتعرف على حماه وحماته المستقبليين، وشاركت بايج صورة من لقاء حبيبها مع أهلها عبر Instagram.

Hardest part is saying goodbye. ❤️ Amazing time with my family

A photo posted by Paige WWE (@realpaigewwe) on

4) علاقتهما مهددة بالفشل

لن تكون صدمة عندما تقرأ خبر انتهاء علاقة بايج وألبرتو ديل ريو خلال الفترة المقبلة، والدليل هذا العديد من حلقات مسلسل تلفزيون الواقع Total Divas، والتي أظهرت بايج فيها روحها المستقلة وحبها للحرية، إذ أن لديها حبيب سابق من الموسم الأول من المسلسل، ثم كانت مخطوبة من عازف الجيتار كيفين سكاف، فضلا عن أن ألبرتو ديل ريو مازال متزوجا من زوجته الأولى ولم ينفصل عنها حتى الآن.

5) أعلن عن علاقتهما رسميا في مدينة "ديزني"

ظلت شائعة علاقة بايج وألبرتو ديل ريو رائجة خلال الأشهر الماضية، حتى أكداها سويا بهذه الصورة، من زيارتهما لمدينة "ديزني" الترفيهية في شهر مايو الماضي.

6) احتفلا بخطوبتهما أثناء مباراة مصارعة

احتفلت بايج وألبرتو ديل ريو بخطوبتهما الإثنين الماضي 17 أكتوبر الجاري، إذ قامت في إحدى مباريات ديل ريو المستقلة والتابعة لـ WWC بالركوع على ركبتها وطلبت الزواج منه بخاتم، وهو ما وافق عليه ديل ريو في الحال.

وكان من الممكن أن تفصل WWE بايج عن العمل لديها، بسبب تواجدها في مباراة لشركة منافسة لها، ولكن من حُسن حظها أن WWE لم تتخذ إجراءات صارمة تجاهها، ومنحتها فرصة ثانية.

7) حاولت WWE أن تفصلهما عن بعض في "قُرعتها"

من المعروف جيدا عن رئيس WWE فينس ماكمان أنه لا يحب رؤية "ثنائي" من المصارعين وهم سعداء مع بعضهما، كما يرفض فكرة ارتباطهما من الأساس، وحاول فعل ذلك مع لانا وزوجها الحالي روسيف ولكنه لم يفلح.

وسعى ماكمان أن يفصل بين بايج وألبرتو ديل ريو عن طريق "قُرعة" WWE، والتي توزع المصارعين ما بين عرضي "راو" "سماكداون"، فوضع بايج في "راو"، بينما وضع ديل ريو في "سماكداون"، وحفاظا على مستقبلهما فقامت بايج بحذف كل صورها مع ديل ريو على Instagram، لنفي وجود علاقة بينهما، ولكن مع ازدياد الشائعات حول انفصالهما أعادت صورها معه عبر موقع الصور الشهير، وأثبت الحب انتصاره في النهاية.

"You ever love someone so much you give it all for. Not the expression, no, literally give it all for."

A photo posted by Paige WWE (@realpaigewwe) on

8) WWE هددت بايج بالفصل في حال عدم إنهاء علاقتها مع ديل ريو

ذكرت تقارير أن WWE هددت بايج بإنهاء علاقتها مع ألبرتو ديل ريو، وإلا ستقوم بفصلها عن العمل، ولكنها لم تلتفت لتلك التهديدات، واستمرت في علاقتها معه.

9) بايج وألبرتو ديل ريو تم وقفهما عن العمل في نفس اليوم

أوقفت بايج وألبرتو ديل ريو عن العمل للمرة الأولى، بعد خرقهما لقواعد الصحة الخاصة بـ WWE، في نفس التاريخ، وهو 17 أغسطس 2016، والذي تزامن مع عيد ميلاد بايج.

10) والد بايج غير موافق على زواجها من ألبرتو ديل ريو

يبدو أنه لم يحدث وفاق بين ألبرتو ديل ريو وبين أسرة بايج، عندما زارهم في المملكة المتحدة عقب مغادرته لـ WWE، بدليل أن والدها أعلن على Facebook وعقب خطوبتها منه أنه غير موافق على زواجها منه.

Me and my daddio ❤️

A photo posted by Paige WWE (@realpaigewwe) on

11) ألبرتو ديل ريو كان متربطا بتشارلوت

انتشرت شائعات بشأن وجود توتر بين بايج وبين نجمة المصارعة تشارلوت، بسبب أن الأخيرة كانت على علاقة بألبرتو ديل ريو.

12) ألبرتو ديل ريو مازال متزوج

رغم خطوبته من بايج، إلا أن ألبرتو ديل ريو مازال متزوج من زوجته أنجيلا فيلكي، والتي أنجب منها طفلتين وطفل.

ورفعت زوجة ديل ريو دعوى طلاق منه، بعد أن بدأ علاقته مع بايج، لتبدأ حرب بينهما على حضانة أطفالهما.

13) فارق العمر بينهما كبير

رغم ارتباطما الشديد، إلا أن بايج وألبرتو ديل ريو ينتميان أجيال مختلفة، فبايج من جيل التسعينيات من القرن الماضي، بينما ولد ديل ريو في السبعينيات، وبايج تبلغ من العمر 24 عاما، بينما سيبلغ ديل ريو 40 عاما خلال أشهر، ليكون فارق العمر بينهما 15 عاما.

التعليقات