مؤتمر البدري عن سعادة بأجاي وأزمة بسبب نيدفيد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 - 19:53

كتب : حسام نور الدين

الأهلي وبتروجيت

"المباراة شهدت تباين في الأداء في شوطيها" هكذا بدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي حديثه عقب سقوط فريقه في فخ التعادل أمام بتروجيت.

وتعادل الأهلي مع بتروجيت سلبيا بدون أهداف في ملعب الجيش بالسويس في إطار الجولة السادسة من الدوري وهو أول لقاء يفشل فيه الفريق الأحمر في معرفة طريقا للانتصار.

وواصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، بينما وصل بتروجيت للنقطة 12 في المركز الثالث.

وتحدث البدري عقب المباراة في المؤتمر الصحفي قائلا:"المباراة شهدت تباين في الأداء في شوطيها، في الشوط الأول فرطنا في فوز سهل بسبب ضياع الفرص السهلة".

وأكمل"أما الشوط الثاني أغلب بتروجيت الملعب وكان هناك صعوبة في الوصول لمرماهم، كما أن التزام لاعبيه صعب علينا الأمور وقام بتحجيم تبديلاتي التي قمت بها".

وأردف البدري"كان هناك بعض اللاعبين ليسوا في حالتهم خلال المباراة".

وتابع المدير الفني للأهلي"التعادل نتيجة واردة في كرة القدم".

أما عن تبديلاته التي أجراها فتحدث"عمرو السولية يلعب كارتكاز وتبديله كان لتغيير الملعب كله فقد أشركت حسام غالي بمهاجم هجومية".

وعن مشاركة سعد سمير كقلب دفاع أيسر ومحمد نجيب في الناحية اليمنى لأول مرة علق البجري"أجريت ذلك التبديل في المراكز لتركيزي على بعض نقاط القوة في بتروجيت".

وأردف"بينما خروج كريم نيدفيد للإصابة كان بمثابة أزمة فقد دفعني للتفكير في بعض التعديلات عما كنت أنوي القيام به".

وأتم البدري تصريحاته مشيدا بأداء جونيور أجاي قائلا:"سعيد بأدائه، فقد كان محطة جيدة جدا، وأقوم بعمل تدوير في مركز المهاجم كي أجد حلولا لتراجع مستوى التهديف".

التعليقات