بالصور والفيديو- شاهد أغلى سيارات نجوم المصارعة هوجان وسينا وذا روك وغيرهم

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 - 14:27

كتب : خالد طه

أغلى سيارات المصارعين

العمل في مجال المصارعة الحرة يجني الكثير من الأموال، ولكي يثبت أي مصارع نجاحه في WWE، بفضل عقوده معها البالغة ملايين الدولارت، فما عليه سوى أن يستعرض مقتنياته الثمينة والباهظة التكلفة، ومن أبرزها ما يملكه من أسطول سيارات ودراجات نارية ويخوت وطائرات خاصة.

ونعرض في الصور التالية بالأسفل أغلى السيارات التي يمتلكها نجوم المصارعة، مثل جون سينا، وهالك هوجان، وذا روك، وستيف أوستن، وراندي أورتون، وديف باتيستا، وغيرهم أساطير المصارعة الحرة.

* شاحنة ستيف أوستن "الوحش"

استخدم نجم المصارعة ستيف أوستن شاحنته ذات الأربعة إطارات الضخمة أثناء مشاحناته مع نظيره نجم المصارعة ذا روك، والتي اصطبغت بكل ما يتعلق بأوستن، من شعارات تحمل اسمه. ومن أشهر اللقطات التي استخدم ستيف أوستن شاحنته "الوحش" عندما حطم سيارة ذا روك ماركة "لينكولن كونتننتال".

* دراجة ذا أندرتيكر النارية

من المؤكد أن المصارع الشهير بـ "الرجل الميت" من أغنى نجوم WWE، ولأنه سائق دراجات من الدرجة الأولى، فهو يفضّل أن ينفق الكثير من الأموال على دراجته النارية، عن أن ينفقها على سيارة فارهة. وكان ذا أندرتيكر يستخدم دراجته النارية أثناء دخوله إلى حلبة المصارعة.

* سيارة إيدج الجيب

في الوقت الذي لا يظهر فيه نجم المصارعة المعتزل إيدج في أي برامج تلفزيونية، فإنه يقضيه على الطريق بداخل سياراته الجيب موديل "رانجلر" من إنتاج 1997، والتي تحمل شعاره الخاص بداخل الحلبة، ويتميز فرشها من الداخل بأنه مصنوع من مطاط النيوبرين الاصطناعي الماص، وذلك لأنه في تامبا مسقط رأس إيدج في ولاية فلوريدا الكل يتعرّق بسبب حرارة الجو في أغلب أوقات السنة، وهو ما يمنح إيدج الحرية أن يقود السيارة وهو من دون قميص.

* سيارة جولدبرج فورد "ماستانج"

من هوايات نجم المصارعة الحرة جولدبرج خارج الحلبة هو تجميعه للسيارات الكلاسيكية، بفضل الشيكات التي نالها خلال السنوات الماضية من WWE وWCW المقدرة بملايين الدولارات، ومن أبرز هذه السيارات فورد "429 ماستانج"، والتي تبلغ سرعتها 780 حصان.

* سيارة باتيستا BMW 745LI

ينضم نجم المصارعة ديف باتيستا الشهير بـ "الحيوان" إلى جولدبرج في هواية تجميع السيارات، فهو يملك جراجا كاملا يضم سيارات مبهرة، ومن بينها تلك التي أبهرت معجبيه، وهي BMW 745LI من إنتاج 2003، والتي اشتراها تزامنا مع تحالفه مع المصارعين تريبل إتش وراندي أورتون وريك فلير.

* سيارة راندي أورتون "الهامر"

تلقى نجم المصارعة راندي أورتون الشهير بـ "الأفعى" خلال مشواره العديد من الهدايا الثمينة والمميزة، ومنها سيارة "هامر" 2 Dub، والتي تضم العديد من المزايا التي صنعت خصيصا لموائمة ذاق أورتون، ومنها نظام صوت يجعل أي محب للسيارات حاقد على أورتون.

* سيارة جولدبرج شيلبي "كوبرا"

من بين السيارات الكلاسيكية التي يمتلكها نجم المصارعة جولدبرج نسخة مقلدة ونادرة لسيارة شيلبي طراز "كوبرا"، وشاركت في سباق "ناسكار" في 1965.

* سيارة جون سينا "دودج هيمي تشارجر"

لم يستثمر النجم جون سينا ثروته الطائلة من عمله في WWE، في عزبة مبهرة في فلوريدا فحسب، وإنما أيضا في أسطول من السيارات الحديثة والكلاسيكية، ومنها سيارة "دودج تشارجر" من إنتاج 1966.

* سيارة باتيستا "هامر H2"

أيضا من بين السيارات الفارهة التي يمتلكها ديف باتيستا، سيارة "هامر H2"، والتي تضم نظام صوت ضخم مثل حجمه تماما!

* سيارة جولدبرج شيفروليه "بيسكاين"

اشترى جولدبرج سيارة شيفروليه "بيسكاين" من إنتاج 1959 في مزاد.

* سيارة جون سينا فورد "ماستانج"

من أحدث إضافات جون سينا لأسطول سياراته الفارهة هي النسخة المحدودة لسيارة فورد "ماستانج"، التي طرحت في 2007.

* سيارة ذا روك الشيفروليه

حقق نجم المصارعة الحرة دواين جونسون أو ذا روك ثروة طائلة من عمله في الـ WWE ومن بطولته لأفلام شهيرة وناجحة على شاشة السينما في هوليوود، منها أفلام مطاردات السيارات Fast & Furious ما جعله أعلى الممثلين أجرا في هوليوود في 2016 بحسب مجلة "فوربس"، ومن أكثر السيارات المفضلة لذا روك شيفروليه "شيفيل SS" من إنتاج 1971، والتي قادها في فيلمه Faster.

* سيارة ريك فلير شيفروليه "كامارو"

قد تكون سيارات وطائرات ويخوت "أسطورة" المصارعة ريك فلير تعرضت للخدوش والتلف على مر السنين، ولكن تظل هناك سيارته شيفروليه "كامارو" بيضاء اللون التي لم يفقدها ضمن خسارته من تسويات طلاقاته العديدة أو من تهريه الدائم من الضرائب.

* سيارة هالك هوجان دودج "فايبر"

مثله مثل ريك فلير، فخسر "أسطورة" المصارعة الحرة هالك هوجان الكثير من سياراته من تسوية طلاقه من زوجته ليندا، ولكنه مازال محتفظا بسيارته دودد "فايبر" منذ سنة 1994، والتي هي جزء من أسطول سياراته، وتحمل لوني زيه بداخل الحلبة الأحمر والأصفر.

التعليقات