بالفيديو- نتائج "راو": سيث روليز يسرق قائمة كريس جيريكو لـ "البلهاء الأغبياء"!

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 - 11:16

كتب : خالد طه

سيث رولينز سرق قائمة كريس جيريكو

أعلن نجم المصارعة الحرة كريس جيريكو عن خبر حزين، في حلقة الإثنين 24 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر، وهي سرقة قائمته الخاصة لـ "البلهاء الأغبياء"، والتي تضم كل الأشخاص الذي يكرههم.

بعدها ظهر المصارع كيفين أوينز صديق كريس جيريكو، ليؤكد له أنه غير مهتم تماما بفقدان قائمته، وطلب منه أن يركز على المباراة التي سيخوضها معه ضد سيث روينز في الحلقة، وهو ما أكدت عليه أيضا مفوضة عرض "راو" سيتفاني ماكمان لجيريكو.

ولكن كانت المفاجأة عندما ظهر سيث رولينز أمام كريس جيريكو وكيفين أوينز وستيفاني ماكمان، وهو ممسك بقائمة جيريكو الخاصة بـ "البلهاء الأغبياء"، ويعلن عن سرقته لها.

وحاول سيث رولينز أن يوقع بين الصديقين كيفين أوينز وكريس جيريكو، بإشارته أن جيريكو أضاف اسم أوينز على القائمة، كما حاول أن يوقع بين جيريكو وبين ستيفاني ماكمان، بقوله أن جيريكو أضاف اسمها أيضا.

وهدد سيث رولينز كيفين أوينز أنه سيذيقه ألوانا من العذاب والمعاناة، في نزالهما الشرس في مهرجان Hell in a Cellـ على "بطولة WWE العالمية"، والمقام في 31 أكتوبر الجاري.

كما أكد سيث رولينز لكريس جيريكو أنه في حال رغبته أن يسترد قائمته الخاصة بـ "البلهاء الأغبياء"، فما عليه سوى أن يأتي إليه كي يستردها.

التعليقات