بالفيديو- نتائج "راو": كيفين أوينز يعتدي على سيث رولينز بعد أن هزمه وجيريكو بأعجوبة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 - 10:50

كتب : خالد طه

سيث رولينز يتعرض لاعتداء من كيفين أوينز في "راو"

استطاع النجم سيث رولينز رغم إصابته بكسر في الضلوع أن يتغلب على الصديقين كيفين أوينز وكريس جيريكو بأعجوبة، في حلقة الإثنين 24 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر.

وبعد أن كان كيفين أوينز وكريس جيريكو مهيمنان على رولينز طوال أحداث المباراة، قام الأخير وفي خطوة مفاجئة بتثبيت كليهما، ليعد الحكم حتى ثلاثة ويعلن عن فوزه عليهما.

ولم يرضى كيفين أوينز وكريس جيريكو بهزيمتهما من "المهندس" سيث رولينز، ليقوما بالاعتداء عليه بشراسة، ولكن رولينز لم يستسلم لضرباتهما وقاومهما، حتى تدخل أفراد الأمن لفض النزاع بينهم.

وتجدر الإشارة أن سيث رولينز سيسعى لاقتناص "بطولة WWE العالمية" من كيفين أوينز، في مهرجان Hell in a Cell، المتاح للمشاهدة مقابل الدفع، والمقام في 31 أكتوبر الجاري.

وكان سيث رولينز تعرض للخيانة من جانب المدير التنفيذي في WWE تريبل إتش، في حلقة 29 أغسطس الماضي من عرض "راو"، عندما قام بضربه، ومنح "بطولة WWE العالمية" لكيفين أوينز على "طبق من فضة"، وهو ما خلق توتر في العلاقة بين رولينز وبين تريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان حتى الآن.

وتسببت خيانة تريبل إتش لسيث رولينز في اتهام زوجته ستيفاني ماكمان بأنها تسعى هي وزوجها بأن يكون كيفين أوينز هو المصارع الأول في عرضهما "راو"، بعد أن كان رولينز هو "الفتى المدلل" لديهما في السنوات الثلاثة الماضية.

التعليقات