حوار في الجول - بيليات يتحدث عن أصعب لحظة بسبب شيكا.. و"أفضل لاعبي الزمالك "

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 19:45

كتب : معتز سيد

الزمالك وصنداونز

ما هي أصعب لحظة في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟ ماذا عن أفضل لاعب في الزمالك؟ وهل بالفعل دخل الأهلي في مفاوضات معك؟ أسئلة عديدة يُجيب عنها خاما بيليات نجم صن داونز في حواره مع FilGoal.com

شيكابالا

النادي : الزمالك

صن داونز توج بطلا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بمشاركة لافته للنظر منذ بداية البطولة لخاما بيليات مع الفريق الجنوب إفريقي.

الزمالك فاز إيابا بهدف مقابل لا شيء ولكن الخسارة ذهابا في جنوب إفريقيا بثلاثية مقابل لا شيء كتبت خسارة الفريق الأبيض للقب وتتوج صن داونز.

بيليات سجل في مرمى الزمالك ولكن ليس في النهائي بل في دوري المجموعات وقاد فريقه للانتصار وقتها في القاهرة بثنائية مقابل هدف.

FilGoal.com أجرى حوارا مطولا مع بيليات تحدث من خلاله الأخير عن التتويج بلقب دوري الأبطال على حساب الزمالك وكواليس النهائي والحلم الأوروبي.

وقال بيليات لـFilGoal.com: "لقد بذلنا جهدا كبيرا ونجحنا في حصد اللقب".

وأضاف "تتويجنا كان رائعا ويأتي نتيجة للجهد الرائع الذي بذله الجميع في صن داونز. أنه لشعور رائع بالتواجد في كأس العالم للأندية مع الكبار".

صن داونز أصبح خامس فريق يضمن المشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان مع ريال مدريد بطل أوروبا و أوكلاند سيتي النيوزيلندي (الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا)، وكلوب أمريكا المكسيكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، وأتليتكو ناسيونال الكولومبي (الفائز بكوبا ليبرتادوريس).

وعن قدرته فريقه في الوصول لنهائي كأس العالم للاندية، واصل بيليات حديثه قائلا: "نعم أنا أثق في المجموعة المتميزة التي نمتلكها. مجموعة مميزة وقادرة على فعل الكثير".

اللحظة الأصعب واللاعب الأفضل

ما هي أصعب لحظة مرت عليك في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟ يُجيب بيليات قائلا: "اللحظة الأصعب كانت بسبب شيكابالا قائد الزمالك".

وأوضح "عندما رأيت قائد الزمالك يبكي بعد نهاية المباراة. تلك هي اللحظة الأصعب".

وأردف "حاولت مواساته وسعيد بما فعلته معه".

وأكمل خاما حديثه مع FilGoal.com عن الأفضل في الزمالك قائلا: "شيكابالا ومصطفى فتحي هما الثنائي الأفضل".

واستكمل مجبيا عن (هل ترغب في تواجد مصطفى فتحي في فريقك؟) قائلا: "بالطبع أريد ذلك. مصطفى فتحي لاعب رائع وسيكون إضافة كبيرة لنا".

مفاوضات الأهلي وحلم أوروبا

العديد من التقارير خرجت لتشير لدخول النادي الأهلي في مفاوضات مع بيليات ووكيله من أجل ضم اللاعب الزيمبابوي الذي تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا داخل القارة وخارجها أيضا، فما صحة ذلك؟

يًجيب خاما: "ليس لدي أي معلومة بخصوص ذلك".

وواصل حديثه رافضا التعليق على رغبته من عدمها في اللعب للأهلي متطرقا للحديث عن حلم الاحتراف قائلا: "بالطبع أريد اللعب في أوروبا. من المؤكد أن اللعب في أوروبا هو حلم كل لاعب في العالم".

ما هو النادي الأوروبي الذي يرغب في اللعب له؟ أتم بيليات حديثه مع FilGoal.com قائلا: "أتليتكو مدريد".

التعليقات