حمودي "الباطن يستضيف كهربا "الاتحاد" .. صراع مصري في كأس ولي العهد السعودي

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 16:09

بقلم : محمود مصطفى

كهربا وحمودي

قدم النجمين المصريين محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد حمودي بداية رائعة في أول مواسمهما في السعودية ويستعد الثنائي الذي لعب للزمالك قبل الرحيل إلى إتحاد جدة والباطن على الترتيب لمواجهة مصرية في كأس ولي العهد السعودي.

ويستضيف الباطن اليوم الإثنين منافسه الاتحاد في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس حيث يعيش الفريقان حالتين مختلفتين بعد أن فاز الأول في مبارتين من آخر ثلاثة وصعد إلى المركز الثامن في دوري عبد اللطيف فيما تلقى اتحاد جدة أولى هزائمه هذا الموسم بهدف نظيف أمام الشباب ليفقد صدارة الدوري لصالح الغريم الهلال.

قد تكون فرص الاتحاد أقوى في حسم المواجهة أمام الباطن بحسابات التاريخ العريق للعميد الذي أحرز لقب البطولة سبع مرات في مواجهة السماوي الصاعد حديثا للدوري الممتاز والذي تخلوا خزائنه من أي بطولة إلا أن المواجهة ستخطف أنظار الجماهير العربية.

كهربا يتصدر قائمة هدافي الدوري بـستة أهداف في ست مباريات وصنع هدفين وحتى الآن تجربته في السعودية بحسب تعبيره "السعودية (زي الفل) واتحاد جدة نادي محترم وأسير معه بخطى جيدة والجميع يساعدني سواء زملائي أو الجمهور".

لكن كهربا قد يحتاج إلى تحقيق الاستمرارية في المستوى حيث جاءت أهداف اللاعب الستة والهدفين الذين صنعهما في ثلاث من الست مباريات فيما قدم مستوي خافت في اللقاءات الأخرى وكذلك جاءت ردود فعل جماهير الاتحاد حول أداء جناح زيوريخ السابق متباينة.

أما حمودي فلعب ثلاث مباريات أحرز فيها هدفا وصنع هدفين ما جعله في أعين جماهير الباطن ومتابعي الكرة السعودية نجما محتملا للفريق الصاعد حديثا.

حمودي اختار الرحيل للباطن بعد فسخ عقده مع بازل للعب تحت قيادة المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن الذي سيعتمد على لاعب الزمالك السابق بشكل أساسي لتحقيق إنجاز لفريقه قد يكون في شكل مفاجأة أمام عملاق كاتحاد جدة.

التعليقات