فينجر: أعتذر عن كل دقيقة معاناة خلال 20 عام

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 17:37

كتب : محمود مصطفى

أرسين فينجر

قال أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أنه يعتذر لجماهير فريقه عن لحظات المعاناة التي عاشتها خلال 20 عاما تولى فيها مهمة قيادة النادي اللندني.

ويحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 20 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر.

وتحدث المدير الفني الفرنسي خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي للنادي وقال: "نعم هي 20 عام، أنا آسف. أود أن أشكركم على دعمكم المتواصل وأود أن أعتذر عن كل دقيقة جعلتكم تعانون فيها خلال الـ20 سنة هذه"، وأضاف مازحا "لكنكم تبدون بحال طيبة قياسا بمعاناة عشرين عام. أنا آسف من أجل الطفل الذي ولد من 20 سنة ولم يعرف سوى مدير فني واحد للنادي".

وقال: "الكثير تغير خلال 20 سنة، هذا النادي كان دوما ناديا كبيرا وصاحب شعبية ولكن كرة القدم تطورت وتغيرت كثيرا ونحن انتقلنا من فريق يلعب كرة القدم إلى علامة تجارية دولية. أرسنال أصبح ناديا عالميا وصاحب شعبية في كل أنحاء العالم".

وأضاف مسؤولية كبيرة أن تكون مديرا فنيا لنادي محبوب بسبب مبادئه، فنحن نعطي فرصا للاعبين الصغار وملتزمين بطريقة لعب يحرتمها العالم كله والكل يعرف ماذا يعني ان تلعب الكرة بطريقة أرسنال وأعتقد أن هذا مهم".

وتحدث فينجر الذي تولى قيادة أرسنال في أكتوبر 1996 عن المنافسة على لقب الدروي الإنجليزي الممتاز هذا العام ويحتل الجانرز صدارة الترتيب بـ20 نقطة مناصفة مع مانشستر سيتي وليفربول بعد مرور تسع جولات.

وأوضح فينجر "إذا نظرت إلى الصدارة الآن فستجد أنها متحققة بـ20 نقطة وهذا يعني أن اللقب سيتحدد بين 82 و86 نقطة وما تعلمناه منذ بداية الموسم هو أن كل مباراة معركة يجب أن تكون في أفضل أحوالك لتفوز بها".

وأضاف "أمامنا شهر مهم بداية من نهاية الشهر الجاري حبث لدينا لقاءات مهمة وعودة اللاعبين المصابين ستلعب دورا مهما".

ويواجه أرسنال غدا الثلاثاء ريدينج في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ويواجه في نوفمبر كل من توتنام هوتسبر ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في مباريات متتالية.

التعليقات