بالفيديو - "لم تعد استثنائيا".. تشيلسي يذل يونايتد برباعية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 - 18:53

كتب : إسلام مجدي

تشيلسي ومانشستر يونايتد

"لم تعد استثنائيا" هكذا تغنت جماهير تشيلسي لتسخر من مدربها السابق جوزيه مورينيو والذي يتولى مهمة قيادة مانشستر يونايتد حاليا خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن تشيلسي من الفوز بنتيجة 4-0 على مانشستر يونايتد الذي لم يقدم شيئا طوال المباراة سوى بعض التسديدات التي تصدى لها ثيبو كوتروا حارس الزرق.

وبدأ تشيلسي المباراة مبكرا بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق بيدرو رودريجيز بعد ارتباك دفاع الشياطين الحمر.

وواصل الزرق سيطرتهم على المباراة وسدد إيدين أزار تسديدة قوية في الدقيقة الـ14 لكنها مرت بسلام على مرمى ديفيد دي خيا، وفي الدقيقة الـ22 سجل جاري كاهيل هدفه الأول هذا الموسم مع تشيلسي.

وفي الدقيقة 26 كاد دالي بليند أن يتسبب في الهدف الثالث بعد خطأ فادح، إذ أن بيدرو خطف الكرة من أمامه لكن دي خيا تصدى للكرة ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني أشرك جوزيه مورينيو خوان ماتا بدلا من مروان فلايني، وحاول يونايتد العودة للمباراة، إلا أن إيدين أزار سجل الهدف الثالث للزرق من تسديدة رائعة.

وسجل كانتي أول أهدافه مع تشيلسي بعد مراوغة رائعة لمدافعي يونايتد ليكون أخر أهداف الزرق في المباراة.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.

شاهد الأهداف

التعليقات