مؤتمر أليجري: هزيمة لن تؤثر على يوفنتوس.. والفارق بين هدفي مونتاري وبيانيتش

الأحد، 23 أكتوبر 2016 - 11:07

كتب : محمود مصطفى

أليجري

أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس على أن هزيمة فريقه أمام غريمه ميلان لن تؤثر على موسم متصدر الدوري الإيطالي الذي يسعى للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه قدم مباراة طيبة مشيدا كذلك بأداء ميلان، فريقه السابق.

وانتهت مباراة أمس السبت بفوز ميلان بهدف نظيف سجله لاعب وسط الروسونيري الصاعد مانويل لوكاتيلي ذو الـ18 ربيعا في حين شهد اللقاء إلغاء هدف ليوفنتوس سجله ميراليم بيانيتش بداعي التسلل.

وقال أليجري: "يجب أن أشيد بأداء فريقي الذي قدم أداء طيبا أمام ميلان المنظم الذي قدم كل ما لديه. هم استحقوا هدفهم ونحن لم نكن محظوظون".

وأضاف "سجلنا هدفا بالفعل إلا أنه لم يحتسب، وتلك الأشياء تحدث. قدمنا مباراة طيبة على الجانب الفني".

وأكمل "للأسف الهدف كان صحيحا إلا أن اعتراضات لاعبي ميلان جعلت الحكم يشك في قراره. علينا كفرق التركيز على لعب الكرة وليس على أن نزيد الضغوط على الحكام".

وكان أليجري مديرا فنيا لميلان عندما واجه الروسونيري يوفنتوس في فبراير 2012 في اللقاء الذي شهد أيضا هدفا لم يحتسبه الحكم لميلان في لقاء شهد تعادل الفريقين وعند سؤال المدير الفني الإيطالي عن التشابه بين الحادثتين أوضح "الحادثتان مختلفتان كلية وتفصلهما سنين طويلة، ومرة أخرى هذه الأشياء تحدث وهي جزء من اللعبة".

وشدد على أن هزيمة يوفنتوس لن تكون عاملا مؤثرا على مسيرة الفريق "أكرر، هذه الهزيمة لن تحول مسارنا هذا الموسم فمن ناحية الأداء ليس لدي شكاوى تجاه اللاعبين. هذه الخسارة لن تؤثر علينا فقد كنا مسيطرين على اللقاء وحصلنا على العديد من الفرص ووصلنا إلى منطقة الجزاء عبر تحركات جماعية جيدة".

وأضاف "ميلان سدد كرة على المرمى في كل شوط ولكن لعب المباراة بتصميم وقوة وهدف لوكاتيللي كان رائعا".

التعليقات