توقيع عقود استضافة مصر للبطولة العربية والكشف عن جائزة البطل

السبت، 22 أكتوبر 2016 - 23:45

بقلم : Filgoal

البطولة العربية

شهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم مراسم توقيع استضافة المرحلة النهائية للبطولة العربية والمقرر إقامتها في الفترة من بين 21 يوليو وإلى 5 أغسطس 2017.

وحضر التوقيع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومثل الاتحاد العربي في هذا التوقيع الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد.

وبدأ الحفل بكلمة لأبو ريدة عن عمق وقيمة العلاقات العربية وخصوصا في المجال الرياضي.

وأكد في كلمته على أهمية البطولة العربية ونجاحها، وأشاد بالجهود الكبيرة الذي بذلها الاتحاد العربي وشركة صلة الرياضية المسوق الحصري ومالك الحقوق التجارية للاتحاد العربي.

ثم ألقى الأمير تركي بن خالد كلمة الاتحاد العربي وأكد فيها على أن عودة البطولات العربية كان يمكن أن تكون أسرع، لكن كان هناك رغبة كبيرة في أن تعود بشكل قوي يعكس التطور الذي تعيشه الكرة العربية.

وأشار الأمير تركي بن خالد إلى أن الاختيار وقع على مصر لاستضافة أولى هذه البطولات لأنها تمتلك الخبرة والقدرة والإمكانات البشرية لإنجاح البطولة، وأوضح أن العرب من خلال كرة القدم في هذه البطولات سيوجهون رسالة للعالم بأننا قادرون على التجمع ونشر ثقافة كرة القدم العربية للعالم كله.

وأوضح الأمير أن جائزة المركز الأول ستصل إلى 10 مليون ريال سعودي، وقدم شكره الجزيل للشركة المسوقة للحقوق التجارية شركة صلة الرياضية على دعمها وتحملها للمسؤولية بشكل مميز.

التعليقات