سواريز: تاباريز خط أحمر.. وهدفي الاعتزال مع برشلونة

السبت، 22 أكتوبر 2016 - 12:51

كتب : وكالات

لويس سواريز يحتفل بهدف مع برشلونة

(إفي): أكد لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأوروجواني، اليوم الجمعة أنه لا يمكن "المساس" بأوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني للمنتخب، نظرا لما قدمه للفريق.

وصرح سواريز خلال مداخلة هاتفية مع راديو "سبورت 890" المحلي "بالنسبة لنا جميعا، 'الأستاذ'، (يقصد تاباريز)، لا يمكن المساس به ولا يمكن لأحد أن يقول عنه أي كلمة نظرا لما قدمه للمنتخب ولم يقم به أحد وهذا يجب أن يوضع محل تقدير".

واستلم سواريز الحذاء الذهبي الثاني في مسيرته كهداف للدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الماضي (2015-16) خلال حفل بمدينة برشلونة، والذي أرسل خلاله تاباريز فيديو لتهنئة سواريز على هذا الإنجاز.

وأوضح الـ(بيستوليرو) "(تاباريز) يعلم أكثر من الجميع ما عانيته وهو معني بالكثير في هذا الأمر لأنه علمني كيفية التحسن على المستوى الشخصي خارج الملعب. أحبه وأحترمه كثيرا، وهو أحد الرموز التي سأظل مدينا لها طيلة حياتي".

وعلى جانب آخر، أشار اللاعب بأنه بات قريبا من التوصل لاتفاق مع إدارة البلاوجرانا من أجل تمديد عقده وأنه يتمنى أن ينهي مسيرته داخل هذا النادي، على الرغم من صعوبة الاستمرار حتى سن متقدم نظرا للتحديات الكبيرة التي يفرضها التواجد في ناد بهذه القيمة.

وقال في هذا الصدد "عليك أن تكون جيد بدنيا وأعلم أنه من الصعب للغاية أن استمر هناك حتى سن الاعتزال، ولكني أحاول دائما لأن هناك بعض من حالفهم الحظ واعتزلوا في أندية كبيرة".

واختتم سواريز تصريحاته بالإفصاح عن رغبته في "خوض آخر مباراة قبل الاعتزال بقميص ناسيونال، الفريق الذي نشأ فيه، والمنتخب الأوروجواني كنوع من الشكر والعرفان"

التعليقات