مورينيو: تشيلسي لا يمكنه محوي من تاريخه.. وأتمنى البقاء مع يونايتد لمدة طويلة

السبت، 22 أكتوبر 2016 - 11:52

كتب : إسلام مجدي

جوزيه مورينيو‎

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه السابق تشيلسي لا يمكنه محوه من تاريخه، مشيرا إلى أنه يتمنى البقاء مع يونايتد لفترة طويلة.

وكان مورينيو مدربا لتشيلسي خلال الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته ويتولى مهمة تدريب الشياطين الحمر في الصيف ويواجه الزرق نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وصرح مورينيو لشبكة "سكاي سبورت" قائلا:"أن تتم إقالتك فتلك هي كرة القدم، أفضل المدربين كانت لديهم لحظتهم التي تمت إقالتهم بها، بالطبع هناك استثناءات، لكن في كرة القدم الحديثة قد يحدث لأي أحد، إن كان الأمر من فريق لم أمنح شيئا أعتقد أن الأمر سيكون صعبا".

وأضاف "حينما ترك فريقا بعد فترتين مختلفتين جلبت خلالها الألقاب ومنحت الجماهير بعض اللحظات الرائعة، تغادر بعد ذلك بشعور أنك أديت وظيفتك".

وتابع "لا أعتقد أن تشيلسي يريد محوي من ذاكرته، لكن إن أراد ذلك فلن يمكنه محوي من تاريخ الفريق، لأنهم ينتمون لتاريخي أيضا، ولا توجد مشاعر سيئة حيال الأمر".

وأردف "المالك هو من قرر إقالتي والجماهير ليس لديها قوة، ظهروا يوما بعد يوم ومباراة تلو الأخرى، أرادوني لكن في وضع نادي مثل تشيلسي الجماهير ليست لديها قوة".

واسترسل "في بعض الأندية خاصة في أمريكا اللاتينية في شكل النادي تكون الجماهير هي القوة الحقيقية المؤثرة على الإدارة، لكن هنا لا توجد لهم قوة، أبراموفيتش قرر إقالتي وغادرت النادي من دون كلمة سيئة واحدة لأي أحد أو للنادي".

وأتم "بعد ذلك انتظرت وفضلت البقاء في إنجلترا في الدوري الإنجليزي، وكنت محظوظا ليهتم بي نادي كبير مثل مانشستر يونايتد، آمل ألا أعود لتشيلسي أتمنى البقاء مع يونايتد لسنوات عديدة، آملا ألا أبحث عن فريق أخر في الدوري غيره".

ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

التعليقات