جوارديولا يدافع عن أسلوبه: فزت بـ21 بطولة

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 - 20:58

كتب : وكالات

جوارديولا‎

(إفي): دافع الاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة عن طريقه لعب فريقه مؤكدا أنه كمدرب فاز بها بـ"21 بطولة في 7 مواسم".

وأكد جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ساوثامبتون غدا في البريميير ليج أنه لن يغير من أسلوب لعبه، مشيرا إلى أنه بحاجة للوقت.

وقال "لن أغيره، أتعلمون لماذا؟ لانني فزت بـ21 بطولة في سبعة مواسم. بمعنى ثلاثة ألقاب سنويا من خلال اللعب بهذه الطريقة".

وأضاف "ولكنكم تعتقدن إنني لدى وصولي هنا وخلال ثلاثة أشهر سيمضي كل شيء على نحو جيد، وأنني سأذهب إلى كامب نو وسأفوز 0-4 وسأسيطر أمام ميسي ولويس سواريز ونيمار، وأن إنييستا لن يلعب جيدا، الامر ليس كذلك".

وخسر السيتزنز برباعية الاربعاء الماضي، في الجولة الثالثة بدور مجموعات دوري الأبطال، ليفشل في تذوق طعم الفوز في المباراة الرابعة مع المدرب الاسباني : اثنتان في دوري الابطال ومثلهما في البريميير ليج.

وقال جوارديولا "أحد أصدقائي، رونالد كومان (مدرب ايفرتون) قال في مؤتمر صحفي إنه لم يواجه أبدا فريق يلعب كرة قدم جيدة مثل مانشستر سيتي. آسف، ولكن هذا أفضل لقب لي، أفضل إطراء تلقيته. منافس يحب كرة القدم ويفهمها جيدا قال إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ولم يحالفهم الحظ".

ودافع المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي استمر لأكثر من نصف ساعة عن الحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي طرد في مباراة برشلونة.

وقال "كنت اعرف منذ البداية أنه عندما سيرتكب كلاوديو برافو خطأ سيظهر على جميع أغلفة الصحف. كل الحراس، وكل المدافعين في العالم، وكل المهاجمين يرتكبون أخطاء، ويهدرون ركلات جزاء، كلاوديو عليه أن يتصارع مع ذلك".

التعليقات