قائمة البرازيل - تيتي يضم مدافع جديد قبل مواجهة الأرجنتين

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 - 19:03

كتب : وكالات

برازيل

(إفي): أعلن إدينور باتشي "تيتي" مدرب البرازيل اليوم قائمة لاعبيه التي ستخوض مواجهتي بيرو والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

ولم تتضمن القائمة أسماء جديدة عن المجموعة التي خاض بها لقائي بوليفيا وفنزويلا الأخيرين باستثناء مدافع فريق ساو باولو، رودريجو كايو، الذي انضم للمجموعة بدلا من أوسكار المصاب.

وقال المدير الفني انه وقع اختياره على كايو لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الدفاع أو الوسط، مثلما فعل مع المنتخب الاوليمبي الذي فاز بذهبية دورة ريو دي جانيرو.

وأوضح المدرب أنه ضم في القائمة لاعب وسط ريال مدريد كاسميرو، رغم علمه بأنه قد لا يعتمد عليه إذا لم يتعاف في الوقت المناسب من الإصابة التي تعرض لها هذا الشهر.

واعتمد باتشي على نفس المجموعة التي فاز بها على بوليفيا 5-0 وفنزويلا 0-2 خارج أرضه، والتي منحته صدارة التصفيات بقيادة المثلث الهجومي نيمار وجابريل جيسوس وفليب كاوتينيو.

وقاد تيتي السيليساو للفوز في مبارياته الأربعة التي خاضها حتى الآن، حيث سبق هذا الفوز على الإكوادور في قواعدها بثلاثية نظيفة، وكولومبيا على أرضه 2-1.

وتستضيف البرازيل المنتخب الأرجنتيني في بيلو هوريزونتي 10 نوفمبر في كلاسيكو أمريكا الجنوبية ويذهب بعدها بخمسة أيام لملاقاة بيرو في ملعب ليما الوطني.

التعليقات