مؤتمر جوارديولا: مستقبل أجويرو وكومباني في مانشستر سيتي

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 - 18:58

كتب : وكالات

جوارديولا‎

(إفي): قال ببيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة إن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي جلس على مقاعد البدلاء الأربعاء أمام برشلونة (4-0) في دوري أبطال أوروبا، والمدافع البلجيكي فينسنت كومباني "لهما مستقبل" في السيتنزنز.

ونشرت الصحف الإنجليزية الجمعة أن اللاعبين المحوريين في نجاح السيتي خلال الفترة الماضية، قد يرحلان عن ملعب الاتحاد نهاية الموسم الحالي.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة ساوثامبتون "اتخذ القرارات وفقا للخطط التي لدي وفينسنت كومباني وسيرجيو أجويرو يدخلان في حساباتي".

وأضاف "فينسنت لم يكن في حالة جيدة ولذلك اتخذت ذلك القرار. أما سيرجيو أجويرو فقد كان قرار فنيا. كنت أود اللعب بلاعب وسط إضافي مع كيفين دي بروين".

وأوضح جوارديولا أنه تحدث مع "كون" وأن الأخير تفهم قرار عدم إشراكه و"ساعد الفريق في الدقائق الأخيرة. فكرت في أنه مع المباراة مغلقة، وعندما تكون دفاعات برشلونة منهكة في آخر نصف ساعة، يمكنها مساعدتنا. ذلك كان السبب".

وخسر السيتزنز برباعية نظيفة على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، وتكهنت الصحف البريطانية بوجود خلاف بين جوارديولا وأجويرو بعدما بدأ الأخير المباراة على مقاعد البدلاء.

لكن المدرب الإسباني أكد أن اللاعب الأرجنتيني هو من سيتخذ بنفسه القرار إذا فكر الرحيل عن النادي.

وقال "عندما يقرر سيرجيو ترك مانشستر سيتي سيكون قراره. أقدره كثيرا كلاعب وكشخص".

التعليقات