مؤتمر إنريكي عن الميزة التي يمنحها برانديلي لفالنسيا

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 - 18:53

كتب : وكالات

لويس انريكي

(إفي): قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي اليوم إن وصول الإيطالي شيزاري برانديلي لقيادة فالنسيا أكسب الفريق "تنظيما دفاعيا"، وهو الأمر الذي ساهم في فوز "الخفافيش" بالجولة الماضية بالدوري أمام سبورتنج خيخون.

وقال إنريكي قبل مواجهة فالنسيا غدا في الليجا إنه يعتقد أن برانديلي سيطور فريقه بناء على الصلابة الدفاعية، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أنه حاليا لا زال من المبكر إصدار حكم على الطريقة التي سيلعب بها فالنسيا.

وتابع المدرب "غدا سنواجه فالنسيا مجهول بالنسبة لنا تماما في ظل وجود مدرب جديد، ولكن ميستايا ملعب دائما ما نواجه فيه مشكلات. لا أتذكر مباراة أثناء حقبتي لنا هناك مرت علينا بسهولة".

وأضاف المدرب "على الرغم من أنه هناك لم يوجد الهدوء الكافي لتطوير شيء ما ولكن فالنسيا على الصعيد الفردي يمتلكون لاعبين مميزين".

وبخصوص الإصابات الموجودة في فريقه قال "سيرجي روبرتو في حالة جيدة ولكن ليس بالصورة الكافية للدخول في القائمة أو اللعب أساسيا. سنرى في مران اليوم المسائي. مسألة لعب ماسكيرانو في الظهير الأيمن نفذها بشكل جيد في مواجهة مانشستر سيتي. إنه خيار متاح".

واعتبر إنريكي أن أهم ما يجب على فريقه فعله هو "عدم السماح بوجود فرص والتحلي بالفاعلية في لحظة خلق المساحات".

وأشار المدرب إلى أنه لا يزال من المبكر في الوقت الحالي التفكير في مسألة الصدارة حيث تابع "لا زلنا في البداية وكل المواجهات المباشرة لم تلعب تقريبا. صحيح أننا ارتكبنا بعض الأخطاء ولكن لدينا ثقة في أن الآخرين سيتعثرون. بالنسبة لنا سنحاول ارتكاب الأخطاء بأقل صورة ممكنة".

التعليقات