كهربا يوجه رسالة لجمهور اتحاد جدة بعد أول هزيمة في الدوري السعودي

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 22:36

بقلم : FilGoal.com

كهربا

"أمر بظروف صعبة بالإضافة لدرجة الحرارة المرتفعة والرطوبة كل ذلك أدى للشكل الذي ظهرت به اليوم" هكذا تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة عقب الهزيمة في الدوري السعودي.

وتلقى الاتحاد أول هزيمة له في دوري جميل على يد الشباب بهدف دون رد في سادس جولات المسابقة التي أقيمت يوم الخميس في ملعب الجوهرة.

وتحدث كهربا لقناة "إم بي سي برو سبورتس" عقب المباراة قائلا:"أنا بحال جيد لكن درجة الحرارة والرطوبة وظروف أخرى لن أتحدث عنها أثرت علي".

وأضاف موجها رسالة لجمهور اتحاد جدة قائلا:"أطالبهم بدعمنا أكثر من ذلك، هذه أول هزيمة لنا في الدوري وليست نهاية المطاف".

وأكمل لاعب الزمالك المعار للفريق السعودي حديثه"الدوري مازال طويلا وكلنا لاعبين صغار في السن ومعنا العديد من الخبرات وسنتكاتف سويا مع دعم الجمهور لعبور تلك المرحلة".

وبسؤاله عن عدم قدرة الاتحاد على تسجيل أي هدف خلال المباراة تحدث"كان بإمكاننا أن نسجل خاصة في ظل استحواذنا على الكرة لكن لم نستطع في النهاية وربما يكون خيرا لنا في المستقبل ما حدث اليوم".

وأتم"ما حدث يعد دفعة كبيرة لنا خاصة وأن الهزيمة أتت في أول الموسم وهذا يجعلنا نركز أكثر وأن نتعلم من الهزيمة قبل الفوز".

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب السعودي بـ13 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، ويتصدر كهربا جدول هدافي المسابقة بستة أهداف.

التعليقات