إيكاردي يعود لسان سيرو

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 18:16

كتب : وكالات

إنتر يوفنتوس إيكاردي‎

(إفي): يعود مهاجم وقائد إنتر ميلانو، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي أثار مؤخرا جدلا واسعا بسبب ما قاله عن مشجعي ألتراس الفريق، في كتاب يحمل سيرته الذاتية، للعب أساسيا في مباراة فريقه اليوم الخميس أمام ساوثامبتون الإنجليزي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ونشر إيكاردي في 11 أكتوبر/تشرين أول الجاري سيرته الذاتية في كتاب حمل عنوان "إلى الأمام دائما، قصتي السرية"، ولم يسامحه قطاع من المشجعين على ما قاله في الكتاب حول مشاجرة وقعت بينه ومجموعة من هؤلاء خلال مباراة لإنتر ميلان أمام ساسولو عام 2015.

وروى اللاعب الأرجنتيني في كتابه أن مجموعة من المجشعين من التراس "كورنا نورد" اعترضوا طريقه في ذلك اليوم، فقام بتهديدهم واتفق معهم على موعد لمواجهتهم وجها لوجه.

وعقب الجدل الذي أثير بسبب هذه الكلمات، اجتمع إيكاردي الاثنين الماضي بمجلس إدارة النادي الذي فرض عليه غرامة مالية.

وبجانب اعتذاره عن هذه العبارات، وافق المهاجم الأرجنتيني على سحب النسخ التي طرحها من كتابه وتحمل تكاليف طرح نسخة جديدة لا تتضمن هذه التصريحات، حسبما أعلن نادي إنتر ميلانو عبر صفحته الرسمية على الإنترنت.

وهناك حالة تأهب لحضور مباراة الفريق اليوم أمام ساوثامبتون على ملعب جيوزيبي مياتزا، كونه اللقاء الأول بين إيكاردي ومشجعي الإنتر عقب التصريحات التي نشرها في كتابه.

وعلى الرغم من ذلك، ما زال إيكاردي قائد الفريق، وكل المؤشرات تؤكد أنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق اليوم في مواجهة الفريق الإنجليزي.

وطالما أثار إيكاردي الجدل حوله بين صفوف النادي الإيطالي سواء لأسباب اقتصادية أو شخصية، لا سيما بعد أن تزوج من الزوجة السابقة لمواطنه وزميله في الفريق ماكسي لوبيز.

التعليقات