بالفيديو- شاهد كيف تنازل "الوحش" بروك ليسنر عن كبريائه واعتذر للمرة الوحيدة في حياته

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 10:33

كتب : خالد طه

بروك ليسنر يعتدي على مايكل كول في "راو"

من المعروف عن نجم المصارعة بروك ليسنر أنه نادرا ما يعتذر عن أخطائه بداخل حلبة المصارعة، باستثناء مرة واحدة عندما تم ملاحقته قضائيا في 2015.

واعتدى بروك ليسنر على المذيع مايكل كول، في حلقة عرض "راو" المباشر بتاريخ 30 مارس 2015، التي تبعت مهرجان "ريسلمانيا 31"، تنفيسا عن غضبه من تهرب المصارع سيث رولينز من مواجهته في الحلقة على "بطولة WWE"، والتي اقتنصها منه بطريقة مهينة في المهرجان الأهم في WWE.

وبعد هروب سيث رولينز بأعجوبة من قبضة بروك ليسنر في "راو"، واختفائه بين الجماهير في الاستاد، تحول ليسنر إلى وحش كاسر، وأحدث فوضى عارمة، شملت الاعتداء على المعلقين بوكر تي وجي بي إل، وتسديد ضربة F 5 إلى المذيع مايكل كول بداخل الحلبة، تسببت في كسر رقبته.

كما أن أحد مصوري العرض لم يسلم من غضب "الوحش" بروك ليسنر، ليقوم بتسديد ضربة F 5 له مرتين، ما دفع سيتفاني ماكمان لمعاقبته بوقفه عن العمل.

وبعدها، أعلن مايكل كول أنه تباحث مع فريقه من المحامين حول أفضل طريقة لمقاضاة بروك ليسنر، ومطالبته بتعويض مالي، بعد اعتدائه عليه.

ولكن، وبعد أن أعادت WWE بروك ليسنر للعمل بشرط وحيد، وهو أن يقدم اعتذارا أمام ملايين المشاهدين لمايكل كول، تنازل "الوحش" عن كبريائه في حلقة "راو" بتاريخ 22 يونيو 2015، واعتذر لمايكل كول بصورة طريفة أثارت إعجاب الجماهير، ليعلن كول من بعدها مباشرة أنه قبل اعتذار ليسنر وتنازل عن دعوته القضائية ضده.

التعليقات