مؤتمر جوارديولا عن سبب الهزيمة برباعية وأسلوب لن يغيره حتى نهاية حياته

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 00:58

كتب : FilGoal.com

جوارديولا

"حتى آخر يوم في حياتي سأحاول بداية اللعب دائما من عند حارس المرمى" هكذا تحدث بيب جوارديولا عقب هزيمة فريقه مانشستر سيتي أمام برشلونة برباعية دون رد.

وتعرض جوارديولا لهزيمة قاسية يوم الأربعاء أمام فريقه السابق برشلونة برباعية مقابل لا شيء في إطار ثالث جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قائلا:"من الصعب مواجهة برشلونة خاصة بعد طرد كلاوديو برافو، لكن قبل تلك الحالة كنا نلعب بشكل جيد أمام فريق لديه شخصية كبيرة".

وتابع"الهدف الأول لهم جاء بعدما تعرض لاعب فريقي لزلة ثم أصبحنا مرتبكين لـ10 دقائق ولكن بعدها عدنا بشكل جيد وخلقنا الفرص وضغطنا عليهم لكن لم نستغل ما قمنا به لتسجيل الأهداف".

وتابع"إذا أردت الفوز بمثل تلك المباريات يجب أن تستغل تلك الفرص".

واستدرك"لكن بعد الطرد كل شيء انتهى، منذ مواجهة سيلتيك كل شيء يتكرر نستقبل الأهداف ونهدر ركلات الجزاء ونحتاج لتبديل بعض الأشياء".

وواصل المدرب الإسباني"كما قلت صنعنا العديد من الفرص وكان علينا تسجيل هدف او اثنين، فنحن نعرف برشلونة إذا أعطيت خط هجومهم فرصة سوف يعاقبوك".

أما عن طرد برافو بعد تصديه للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء تحدث جوارديولا"لقد تحدثت مع برافو هو يشعر بالحزن لكن ما حدث جزء من اللعبة".

وأردف"هو يعلم ما قام به، لكن حتى اليوم الأخير في حياتي كمدرب سأحاول اللعب دائما من عند حارس المرمى".

وأكمل"هناك بعض اللحظات التي عليك فيها أن تمرر الكرة بعيدا، لكنه حاول اللعب بشكل طبيعي وتحدث بعض الأشياء فجأة، هو لديه ما يكفي من الخبرات وهو أحد أفضل حراس المرمى في آخر 10 سنوات ليس لدي أي شك حياله، هو يشعر بالحزن وسيتعلم من ذلك الموقف".

وعن سبب غياب هداف الفريق سيرجيو أجويرو علق"كان سببا فنيا فقد أردت الاستعانة بلاعب آخر في خط الوسط ولذلك لم أشرك أجويرو".

وأتم جوارديولا"تحدثت مع أجويرو وهو تفهم قراري".

التعليقات