النبوءة تتحقق - مدرب أوغندا: الوقوع مع مصر من جديد؟ شيء لا يصدق

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 22:23

كتب : FilGoal.com

مصر تنزانيا

لا يصدق ميلوتين سيردوفيتش المدير الفني لمنتخب أوغندا أن فريقه وقع في مجموعة واحدة مع مصر وغانا في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2017.

ووقع المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع غانا وأوغندا ومالي في نسخة 2017 التي تستضيف الجابون يناير المقبل، علما بأن غانا وأوغندا يتنافسان مع مصر على بطاقة التأهل لكأس العالم 2018 بمجموعة واحدة.

صباح يوم الأربعاء تحدث ميشو لـFilGoal.com وقال "إن كان علينا مواجهة مصر في دور المجموعات فلن أكون مطمئنا لذلك".

فور ظهور نتائج القرعة كتب ميشو على حسابه الشخصي على تويتر "يقول الناس أنه لا يمكنك الهروب من قدرك، ولكن وقوع مصر وغانا مع أوغندا في تصفيات المونديال ومرحلة المجموعات بأمم إفريقيا شيء لا يصدق".

وأضاف "مواجهة غانا ثم مصر ثم مالي في أمم إفريقيا سيكون قياسيا قويا لقوة المنتخب الأوغندي واختبار لشخصية الفريق".

ويعد ميشو مدرب منتخب أوغندا خبيرا بالكرة الجنوب إفريقية، إذ أنه درب أورلاندو بايرتس في عام 2006 كما تولى تدريب عدة أندية إفريقية مثل سانت جورج والهلال السوداني ويانج أفريكانز، وتولى تدريب منتخب رواندا، ويدرب منتخب أوغندا منذ عام 2013.

قبل القرعة تحدث ميشو لـFilGoal.com عن منتخب مصر بقوله "أعتبره منتخبا متعطشا للإنجازات في بطولة كأس الأمم، بعدما قدمه في بطولات 2006 و2008 و2010، ثم غيابه عن البطولة 3 مرات في النسخ المتتالية، لن يكون سهلا مواجهة منتخب لديه كمية الجودة والمواهب، إضافة لتعطشه لكرة القدم، ورغبته في جعل المصريين فخورين من أجل تكرار إنجازات الماضي".

واستطرد "إن حدث وواجهنا مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، علينا أن نتقبل ذلك، لكنني أعلم أنه ضمن أصعب 3 منتخبات تكتيكية بإمكانك التحضير لمباراة ضدها، لكن قبل أي شيء لننتظر القرعة ونرى كيف سنخطط بعدها، سواء في كأس الأمم أو تصفيات كأس العالم فكل مباراة مختلفة عن سابقتها والأمر نفسه ينطبق على مصر".

التعليقات