مودريتش: الفوز بالدوري أولويتي مع ريال مدريد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 17:37

كتب : محمود مصطفى

مودريتش‎

قال لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد إن هدفه الرئيسي في موسمه الخامس مع نادي العاصمة الإسبانية هو الفوز بلقب الدوري الإسباني.

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

وتحدث مودريتش في مؤتمر صحفي وقع فيه على عقد جديد مع مدريد يربطه بالفريق حتى صيف 2020 عن طموحاته في المواسم القادمة مع النادي.

وقال: "منذ أن جئت إلى هنا ربحت كل شيء باستثناء الدوري الإسباني فهو الشيء الوحيد المتبقي لي لأكسبه، أتمنى أن نفعل ذلك هذا العام".

وأضاف "بالنسبة لناد كريال مدريد فأربعة مواسم من عدم الفوز بالدوري هي فترة طويلة جدا، وهذا لا يعني أننا لا نريد الفوز بكل شيء آخر. نحن نريد أن نكون اول فريق يحافظ على لقب دوري الأبطال ولكن بالنسبة لي ولكثير من الجماهير الأولوية هي الفوز بالليجا".

وتوج مودريتش مع مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا مرتين وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية، وكأس الملك مرة وكأس السوبر الإسبانية مرة.

وعن تجديد تعاقده مع العملاق الأسباني قال: "أنا سعيد جدا لتجديد تعاقدي مع ريال مدريد النادي الأافضل في العالم. أود أن أشكر النادي والرئيس فلورينتينو بيريز على ثقتهم في وأتمنى ان لا يكون هذا العقد هو الأخير فهدفي هو إنهاء مسيرتي مع ريال مدريد".

وانضم الدولي الكرواتي لريال مدريد في صيف 2012 قادما من توتنام بمبلغ يقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات