فيراتي: أريد البقاء في باريس والفوز بدوري الأبطال

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 17:33

كتب : محمود مصطفى

فيراتي‎

قال ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان إنه سعيد بوجوده مع نادي العاصمة الفرنسية وإنه لن يفكر في الرحيل عنه قبل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وصرح فيراتي لصحيفة "لوفيجارو" الفرنسية "أشعر براحة كبيرة للبقاء هنا لفترة طويلة ولكن الأمر ليس متعلقا بي فقط. بشكل عام أنا أفكر في الرحيل عندما لا أشعر بالراحة في النادي".

وأضاف "أنا جزء من مشروع بدأ قبل أن أصل إلى النادي مباشرة. أريد أن أفوز بدوري الأبطال مع النادي قبل أن أرحل، هذا هو التحدي الخاص بي وأنا عنيد في مثل هذه الأشياء".

ولم يفز النادي الباريسي من قبل بأعرق البطولات الأوروبية وكانت أفضل نتائجه هي الوصول إلى نصف نهائي المسابقة عام 1995. وخلال الفترة التي قضاها فيراتي في النادي لم يصل باريس سان جيرمان إلى أبعد من ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال فيراتي: "نعم علينا الذهاب في المسابقة إلى ما هو أبعد من ذلك، ونحن نعرف أن هذا سيكون صعبا".

وأوضح "لقد خرجنا من المسابقة في الدور ربع النهائي في النسخ الأربعة السابقة ونحن نعمل بجد لتحقيق نتائج أفضل هذا العام".

ويستضيف باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري الأبطال بازل السويسري محاولا الحفاظ على صدارة المجموعة التي يتشاركها مع أرسنال برصيد أربع نقاط.

وانضم فيراتي إلى صفوف النادي الباريسي عام 2012 قادما من بسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو. وكانت تقارير أشارت إلى رغبة أندية ريال مدريد ويفنتوس في ضم الدولي الإيطالي قبل أن يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان في أغسطس الماضي لخمسة مواسم تنتهي في صيف 2021.

التعليقات