كرة سلة - مهند مجدي يرأس لجنة تنظيم بطولة إفريقيا

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 12:35

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

سلة الأهلي‎

كلف مجلس إدارة الأهلي عضو المجلس مهند مجدي برئاسة اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية لكرة السلة التي ينظمها الأهلي في الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر المقبل.

وبرر المركز الإعلامي للنادي القرار قائلا إن تكليف مجدي جاء بعد "النجاح الكبير الذي حققه الدكتور مهند عندما تولى رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة الدولية للكاراتية التي استضافها النادي في شهر يناير الماضي ونالت استحسان الجميع على الصعيدين المحلى والدولي، كما أنه شهدت مشاركة نحو 5 ألاف لاعب ولاعبة وهو أكبر عدد من المشاركة في البطولة على مدار تاريخها".

وأضاف البيان الصادر عن المركز الإعلامي للنادي أن المجلس اختار عاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي، مديرا للبطولة والتي يستضيف الأهلي مبارياتها على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.

ومن جانبه قال مجدي: " اللجنة بدأت بالفعل اجتماعاتها للترتيب للبطولة، حيث عقد اجتماعا بحضور شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي والسعدني، المناقشات ستستمر خلال الفترة المقبلة للوقوف على كل التفاصيل المتعلقة بتنظيم البطولة".

وشدد " هناك رغبة قوية لدى الإدارة في تنظيم البطولة بصورة جيدة حتى تخرج بشكل مشرف يليق بسمعة مصر وأيضا بمكانة النادي الأهلي، بالإضافة إلى أن استغلالها بشكل جيد يساعد في تنشيط السياحة والتأكيد على أن مصر أمنة وقادرة على استضافة أكبر البطولات والفعاليات في العالم وليس في إفريقيا فقط".

وأتم " الأيام القادمة سوف تشهد التنسيق مع عدد من الوزارات والهيئات المختلفة لضمان تحقيق أكبر استفادة من إقامة البطولة في القاهرة وفي النادي الأهلي على وجه الخصوص".

التعليقات