القيعي يقيم صفقات الأهلي ويحدد شرط عودة الشيخ مرة أخرى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 11:57

كتب : إسلام مجدي

‘الشوط الثانى الاهلى والداخليه’ الشيخ

قال عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات الأسبق للنادي الأهلي إنه حزن لرحيل محمد رزق عن الفريق، كما قيم عددا من اللاعبين الذين انضموا للقلعة الحمراء خلال الموسم الجاري.

أحمد الشيخ

النادي : الإسماعيلي

وكان الأهلي قد ضم خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية جونيور أجاي ومروان محسن ومحمد جابر "ميدو" وعلي معلول ومحمد الشناوي وإسلام الفار وأكرم توفيق.

وصرح القيعي لبرنامج On Air مع شوبير "الصفقات مجرد اجتهادات، لم يخرج جميعهم نهائيا، بعضهم كان من الممكن ان يستفيد منهم، لكنني حزين لرحيل محمد رزق اعتقدت أنه رحل على سبيل الإعارة".

وأضاف "لقد رحل رزق وهو يلعب في مركز أنت تحتاجه، صفقات الموسم الماضي مثلا هناك أحمد الشيخ لاعب واعد، لكن اللاعب الذي يمتلك مهارة فردية يتطلب وقتا لكي يطوع موهبته للعب الجماعي".

واستطرد "الشيخ لم ينجح في الموسم الماضي لأنه لم يتحمل الأهلي وفي المقابل الفريق لم يتحمله، وهناك شرط لنجاحه فور عودته إن أخذه الفريق بمفهوم أن لديه شيئا بإمكانه أن يحوله لخدمة الفريق بالكامل فسيعود".

واسترسل "ميدو جابر لماذا يكرر تجربة الشيخ؟ امنحوه بعض الوقت اللاعب لن يتألق فور وصوله ومحمد أبو تريكة خير مثال".

وأكمل "أبو تريكة حينما وصل للأهلي بعدما تطور وبدأ المنتخب يتطلع له، وعبد الله السعيد في أول موسم له قيل أنه لم يكن مثلما كان مع الإسماعيلي والأمر ذاته مع فلافيو، لأنه يتعامل مع منظومة جيدة".

وتابع "علي معلول لم يضيع وقته وهذا ما يحدث حينما تضم نجم مثله لم يأخذ وقتا أو جهدا، مروان محسن نحن في انتظاره، وأكرم توفيق أنا متفائل به، ميدو جابر لديه إمكانيات، وجونيور أجاي غامض بالنسبة لي".

وانتقل محمد رزق إلى طلائع الجيش خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

التعليقات