بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: كيف نشب الخلاف بين الصديقين كريس جيريكو وكيفين أوينز

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 11:04

كتب : خالد طه

كريس جيريكو وكيفين أوينز

نشب خلاف بين الصديقين المقربين كريس جيريكو وكيفين أوينز، في حلقة الإثنين 17 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر.

وكان كريس جيريكو ينازل النجم سيث رولينز في أول مباراة في الحلقة، حتى ظهر صديقه كيفين أوينز، في محاولة منه أن يلهي رولينز كي يساعد جيريكو على الفوز، ولكنه لم ينجح في مسعاه.

ورغم إصرار كريس جيريكو على الفوز، إلا أن سيث رولينز استطاع بفضل إصراره وقوة تحمله لضربات خصمه، ومنها ضربة The Walls of Jericho التي كادت أن تجبره على الاستسلام، أن يهزمه بضربة النجم تريبل إتش الختامية Pedigree.

وعقب المباراة، لام كريس جيريكو كيفين أوينز بعدم التدخل لإنقاذه أثناء المباراة، ولكن تحول النقاش إلى مشادة كلامية، تبادل الإثنان فيها إنجازاتهما بداخل WWE، إذ أشار أوينز بأنه الحائز على "بطولة WWE العالمية"، بينما أشار جيريكو بأنه بطل الـ WWE لست مرات، وأنه ليس مساعده كما يعتقد، وكاد أن يضم أوينز إلى قائمة "البلهاء الأغبياء" الخاصة به.

وهنا تدخلت مفوضة عرض "راو" ستيفاني ماكمان لتفض الخلاف بين كريس جيريكو وكيفين أوينز، وتؤكد لهما بضرورة عدم إتاحة الفرصة لسيث رولينز كي يفرّق بينهما، وأنها في أمسّ الحاجة إليهما في مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر المقبل، حيث ستقام مباريات تحدي كبيرة بين مصارعي "راو" وبين مصارعي "سماكداون".

وتجدر الإشارة أن كريس جيريكو دائما ما يشير إلى صداقته القوية بكيفين أوينز، وأنه يرفض التشكيك في ترابطهما.

التعليقات