تشامبرلين: غير سعيد بوضعي الحالي في أرسنال.. قد أرحل

الأحد، 16 أكتوبر 2016 - 16:00

كتب : محمود مصطفى

تشامبرلين

قال أليكس أوكسليد تشامبرلين جناح أرسنال إنه يريد أن يلعب مباريات أكثر مع النادي اللندني معترفا بأنه قد يفكر في الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وصرح الدولي الإنجليزي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "سأكون كاذبا إذا قلت إنني لم أفكر في حاجتي للعب المزيد من المباريات، كلاعب كرة أود أن ألعب كل المباريات ولا أكون سعيدا عندما لا ألعب كحال الكل على دكة البدلاء".

وقال "سيأتي وقت خلال مسيرتي الكروية، وأعتقد أنه يقترب، سأحتاج فيه للعب أساسيا باستمرار ولكن تركيزي الىن بشكل كامل منصب على اللعب لأرسنال ومحاولة الدخول للتشكيلة الأساسية عندما تتاح لي الفرصة".

وأضاف "أحب اللعب لأرسنال فهو ناد عظيم يمتلك فريقا رائعا أؤمن به

بشدة"، إلا أنه أقر بأنه يفكر باللعب بشكل أساسي بانتظام.

وأكمل "أركز بشكل كامل في الموسم الجاري وأن أؤدي واجبي وعندما تأتي نهاية الموسم، مثلما يقيم المدربون فرقهم يعيد اللاعبون تقييم أوضاعهم الشخصية. سأفعل ذلك في نهاية الموسم ولنر ماذا سيحدث".

وانضم تشامبرلين إلى أرسنال قادما من ساوثامبتون عام 2011 مقابل 12 مليون إسترليني ولعب خلال خمسة مواسم 158 مباراة سجل خلالها 16 هدفا وصنع 22 هدفا.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي بعد ثماني جولات.

التعليقات