مذيع نابولي الداخلي لـ في الجول: الفرق ستتقاتل للحصول على صلاح.. وجمهور مصر مثلنا

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 - 22:58

كتب : محمد المحمودي

محمد صلاح

جونزالووو .. إيجوايييين.. هو بطل تلك الصرخة التي كانت تنطلق عقب كل هدف في ملعب سان باولو لصالح نابولي، هو من صرخ من أجل إيجواين الموسم الماضي، ويتمنى أن يصرخ في وجهه الآن بعدما رحل من نابولي إلى يوفنتوس، هو ديشيبيل بيليني.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي ، يستعد النجم المصري محمد صلاح لقيادة روما أمام نابولي في ملعب سان باولو الصعب يوم السبت ، بيليني تحدث لـ Filgoal.com عن صلاح وعن المباراة .. وقطعاً عن إيجواين.

وقال مذيع نابولي الداخلي لـFilGoal.com: " صلاح لاعب قوي للغاية، في المستقبل العديد من الفرق ستتقاتل من أجل الحصول على خدماته. هذا الموسم الدوري هدف لنا، لا أؤمن أن يوفنتوس يلعب في دوري مختلف فالفرق الصغيرة دائما ما تلعب دور في البطولة".

وأضاف متحدثا عن إيجواين "بالتأكيد رحيله سبب لنا الألم، لا أعرف لماذا فعل ذلك لكن الآن هناك ميليك وهو مهاجم قوي إضافة إلى أن ميرتينز يؤدي بشكل ممتاز. كذلك ساري يعد مدربا قويا للغاية. لم يتوقع أحد فوزه بالمركز الثاني الموسم الماضي، هو الآن يقود الفريق لأعلى المستويات".

وتطرق بيليني للحديث عن حظوظ نابولي في بطولة أوروبا قائلا: "لدينا الآن خبرة كبيرة ، نابولي هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي شارك في أوروبا في كل موسم طيلة الثمان مواسم الماضية، كما أن الإدارة الآن تحرص على جلب أفضل اللاعبين للفريق".

واختتم بيليني تصريحاته بالحديث عن مصر قائلاً: "كنت في مصر في وقت سابق، القاهرة تحديدا. بلدكم جميل وكذلك شعبكم، تحبون كرة القدم مثلما نحبها في نابولي ولديكم جمهور مليء بالشغف".

التعليقات