منتخب الشاطئية لـ في الجول: البدري يحسم مشاركة ميدو جابر في كأس القارات

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 19:10

كتب : أحمد شاكر

تدريب الأهلي ميدو جابر‎

كشف أحمد عبد الرازق المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية عن رغبة في ضم ميدو جابر لاعب الأهلي لقائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الرازق لـ FilGoal.com: "نريد ضم ميدو جابر لقائمة المنتخب من أجل المشاركة في كأس القارات والبطولة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، فهو لا يشارك مع الأهلي بشكل أساسي".

وأضاف "تواصلت مع ميدو جابر من أجل ضمه لمنتخب مصر للكرة الشاطئية وأبدى اللاعب ترحيبه بالفكرة من أن كان ضمن صفوف مصر للمقاصة الموسم الماضي، لكن الآن ننتظر مخاطبة المسؤولين عن اللعبة في اتحاد الكرة للنادي الأهلي والحصول على موافقة حسام البدري".

وتابع "سنتقدم بطلب رسمي للنادي الأهلي لضم اللاعب والحصول على موافقة من حسام البدري المدير الفني للفريق لأنه هو صاحب القرار الأول والأخير في هذه الأمر".

وأردف "أرى أن ميدو جابر لا يشارك مع الأهلي هذه الفترة ولذلك فإن وجوده في منتخب الكرة الشاطئية سيفيدنا كثيرا، وسيفيد اللاعب شخصيا لأن اللعب على الرمال يزيد قوة وسرعة اللاعبين وفي النهاية يكفي أنه سيمثل منتخب مصر".

سبب اختيار ميدو جابر؟

أجاب أحمد عبد الرازق عن سبب اختيار ميدو جابر بالتحديد لضمه للمنتخب قائلا: "هناك أسباب عديدة لاختياره أولها أن شقيقه هو عمر جابر حارس مرمى المنتخب، وهو من رشحه لي".

وأكمل "السبب الثاني هو أن ميدو جابر لديه موهبة كبيرة وخبرة في لعب الكرة الخماسية على الرمال وعندما تابعته تأكدت من ذلك، فهو سريع ويمتلك القوة وهذه أهم مميزات لاعب الكرة الشاطئية".

هل هناك لاعبين آخرين في حسابات المنتخب؟

أتم عبد الرازق حديثه حول اختيار لاعبين آخرين من الدوري المصري للمشاركة مع المنتخب في الفترة المقبلة قائلا: "إن شاء الله بالتأكيد نسعى لضم أكثر من لاعب في الفترة المقبلة، لكن الآن نركز في بطولة كأس العالم للقارات وبعدها سنعلن أسماء هؤلاء اللاعبين ونسعى لضمهم".

التعليقات