سلة – مدرب الأهلي لـ في الجول: لا نعترف إلا برقم 1.. ولا نخشى مواجهة أحد

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 00:31

بقلم : حسام نورالدين

طارق خيري‎

يرى طارق خيري المدير الفني للأهلي لكرة السلة أن فوز فريقه في الموسم الجديد حلم وهدف مشروع يمكن تحقيقه، مؤكدا أنه "لا يعرف المستحيل".

واعترف خيري بعصوبة مهمته مع الأهلي في الموسم الجديد، وهو ما قاله في حواره مع FilGaol.com.

وقال خيري لـFilGoal.com: "الموسم الجديد صعب للغاية بسبب المشاركة في أكثر من بطولة داخل وخارج مصر، لكن ثقتي في اللاعبين كبيرة بالفوز بكل البطولات".

وأضاف "اكتفى الفريق بالمنافسة فقط في سنوات سابقة، لكننا نلعب على المركز الأول ولا نعترف بغيره في كل البطولات، والمستحيل غير موجود في قاموسنا وهذا ما أقوله للاعبين بشكل مستمر".

وتابع "وضعنا سياسة لمواجهة الضغط البدني الناتج عن المشاركة في بطولات كأس مصر ومنطقة القاهرة ودوري المرتبط ودوري السوبر والبطولة الإفريقية، وأعتمد على سياسة تدوير اللاعبين بحيث أمنح الفرصة لأكبر عدد على حسب كل مباراة للحفاظ على الجاهزية بالجميع خاصة في المباريات الكبرى".

ونفى خيري أن يكون سعيدا بإلغاء المشاركة في البطولة العربية وبطولة الحريري الودية.

وشدد "أعتقد أن البطولتين كانا يمثلان فرصة احتكاك قوي وهناك بعض القرارات التي تصدر بشكل يثير الغموض".

وأردف "لا نخشى هيمنة فرق ومنتخبات أنجولا على غيرها من بطولات إفريقيا وقادرون على تخطيها.. أراقب أكثر من محترف للاستعانة بخدماته في البطولة لكن تحديد المركز الذي يحتاج إلى محترف يحتاج تأني في الاختيار وانتظرت المشاركة في بطولة الحريري لتحديد ذلك".

وأتم "صفقات الأهلي الموسم الجديد قوية وتمثل إضافات حقيقية بعد تدعيم كل المراكز وعودة طارق الغنام تمثل ثقل كبير لأنه قائد ومن النوعية التي يحتاجها المدرب في الملعب في الأوقات الصعبة من المباريات".

التعليقات