بالفيديو- رومان راينز: روسيف لم يحترم "بطولة الولايات المتحدة" وفوزي بها "نعمة كبيرة"

الخميس، 29 سبتمبر 2016 - 11:00

كتب : خالد طه

رومان راينز حاملا "بطولة الولايات المتحدة" وروسيف

وصف نجم المصارعة الحرة رومان راينز فوزه بـ "بطولة الولايات المتحدة" للمرة الأولى بأنها "نعمة كبيرة"، وأنه سيحرص على الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة.

وأكد راينز في لقاء تلفزيوني مع المذيع مايكل كول أن نظيره البلغاري المصارع روسيف لم يكن جديرا بتمثيل "بطولة الولايات المتحدة" خلال الفترة الماضية، لأنه لم يحترم قيمتها، ووضعها فوق رأس بلاده، بحسب رأيه.

واقتنص رومان راينز "بطولة الولايات المتحدة" من روسيف، في مهرجان Clash of Champions في 25 سبتمبر الجاري.

وقال رومان راينز: "روسيف لم يحترم "بطولة الولايات المتحدة"، ووضعها في المقابل على رأس بلاده في روسيا، وظل يثرثر طوال الوقت، وهو ما جعلني أهينه وأذلّه أمام العالم، وأنا لا أحمل هذه البطولة فوق رأس أي أحد، ولكني أمثلها وأحملها من أجل بلادي، وهو ما يشعرني بالفخر والاعتزاز".

وتابع رومان راينز أن فوزه بـ "بطولة الولايات المتحدة" "نعمة كبيرة" على حد وصفه، وأنه سيحرص على الاحتفاظ بها كل ليلة طالما كان في حالة صحية سليمة.

وشدد رومان راينز أنه غير قلق من محاولات روسيف خلال الفترة المقبلة كي يقتنص "بطولة الولايات المتحدة" منه، وأشار بأنه مدرك جيدا لمخططاته، وأنه لا يستطيع أن يلمسه.

وكان روسيف خسر أمام رومان راينز في اقتناص "بطولة الولايات المتحدة" منه، في حلقة الإثنين 26 سبتمبر الجاري.

واعترف رومان راينز في مقابلته مع مايكل كول أن مشواره تعرض للتذبذب خلال الفترة الماضية، وتمثل ذلك في خسارته للعديد من المباريات، ولفرق التأهل لبطولات، ولكنه أكد أنه عاد للمسار الصحيح بعد فوزه بـ "بطولة الولايات المتحدة"، والتي ستجعله أكثر تركيزا على النجاح بداخل WWE.

التعليقات