ذا ميز يلمّح إلى انتقاله إلى "راو" بعد فشل مفاوضاته مع دانييل برايان

الأحد، 18 سبتمبر 2016 - 11:19

كتب : وكالات

ذا ميز ودانييل برايان

فشلت المفاوضات بين نجم المصارعة والحائز الحالي على "بطولة القارات" ذا ميز وبين مدير عرض "سماكداون" المباشر دانييل برايان بشأن إضافة شروط جديدة إلى عقده.

وغرّد ذا ميز إلى "بطولة القارات" عبر حسابه على Twitter أنه يدرك جيدا كم هو ثمين وذو قيمة، وإنه إذا لم تدرك WWE ودانييل برايان هذا فإنه لن يوافق على شروطهما.

من جانبه، رد دانييل برايان على ذا ميز عبر Twitter أيضا أن الشروط التي يطالب بها في عقده "غير واقعية" و"وهمية"، وأن حمله للقب "بطولة القارات" لا يجعل منه البطل الوحيد في عرض "سماكداون" المباشر".

وألمح ذا ميز في مقابلة عبر Facebook أنه يرغب في الانتقال بين صفوف مصارعي عرض "راو" المباشر، مشيرا أن مدير العرض ميك فولي ومفوضة العرض ستيفاني ماكمان يعرفان كيف يقدّران موهبة مثله، بينما أشار أن دانييل يرايان مدير فاشل بشكل فظيع.

وأضاف ذا ميز في المقابلة أن دانييل برايان رفض الانصياع إلى شروطه في عقده بسبب غيرته منه ولحمله لـ "بطولة القارات"، وأنه يرغب أن يعود إلى حلبة المصارعة من جديد بعد أن اعتزل ممارستها.

وتجدر الإشارة أن الأجواء متوترة بين ذا ميز ودانييل برايان قبل أسابيع، منذ أن وصف برايان ذا ميز في برنامج Talking Smack بـ "الجبان"، لأنه يخاف من التعرّض للإصابة بداخل الحلبة، وأن طريقة لعبه ليّنة وغير قاسية مثل غالبية المصارعين.

التعليقات