تامر عبد الحميد لـ في الجول: خليل "نيمار" يشبه حازم إمام.. وواثق من عودته للزمالك

الأحد، 28 أغسطس 2016 - 23:45

كتب : أحمد شاكر

ما المهارات التي تُميز ناشئ الزمالك خليل حجي "نيمار"؟ وما كواليس العروض الأوربية للاعب وموقف مرتضى منصور رئيس النادي وقتها؟ أسئلة يُجيب عنها تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق لـFilGoal.com.

يشهد نادي الزمالك حاليا حالة من اللغط حول مصير خليل حجي بعد ورود أنباء عن هروبه إلى إيطاليا والتوقيع لنادي روما. (طالع - في الجول يكشف - حقيقة هروب ناشئ الزمالك "نيمار" إلى روما)

وتحدث FilGoal.com مع تامر عبد الحميد الذي تولى مهمة تدريب فريق 97 في الزمالك بتواجد نيمار عن مميزات اللاعب. فماذا يقول نجم الفريق الأسبق؟

يُجيب تامر عبد الحميد قائلا: "خليل حجي يمتلك مهارات عالية جدا. مهاري للغاية مثل حازم إمام الثعلب".

وتابع "سريع جدا في المراوغة من الخصم، ويطور نفسه دائما، حتى من الجانب الدفاعي على الرغم من أن مركزه تحت رأس الحربة".

وواصل "أرى أنه ينتظره مستقبل مميز للغاية ولكن ليس الآن. من رأي لقد تسرع وأخطأ في طريقة خروجه من الزمالك. كان يجب عليه إثبات نفسه أولا في بيته الزمالك".

فماذا حدث؟

يواصل تامر عبد الحميد حديثه مع FilGoal.com قائلا: "كنت أعلم أنه يمتلك عرضا خارجيا. وبناءً على ذلك قدمت مذكرة إلى مرتضى منصور رئيس النادي".

وأوضح "مرتضى منصور عرض على اللاعب رفع عقده مع الزمالك ولكنه رفض. بعدها أرسل الثنائي أحمد عبد الحليم ورئيس النادي عقود جديدة لطارق مصطفى من أجل أن يوقع عليها "نيمار".

وهل وقع اللاعب؟ يُجيب عبد الحميد: "لا. اللاعب تهرب من تجديد العقد. أتذكر بعدها عقد جلسة بين عبد الحليم ومرتضى منصور بحضور خليل حجي".

وتابع "وخلال الجلسة وعد مرتضى منصور اللاعب برفع قيمة العقد ولم يعط اللاعب أي وعد بالموافقة أو غير ذلك".

وأتم "في النهاية أنا على يقين تام أنه سيعود للزمالك مرة أخرى".

التعليقات