ذا روك يكشف عن أسباب تصدّره لقائمة أعلى الممثلين دخلا في 2016

الأحد، 28 أغسطس 2016 - 12:36

كتب : وكالات

ذا روك

تمكن نجم المصارعة الحرة دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" أن يتصدّر قائمة مجلة "فوربس" لأعلى ممثلي هوليوود دخلا خلال 2016.

ونال ذا روك (44 عاما) اللقب، بعد أن بلغ إجمالي ما حصل عليه في 2016 نحو 64.5 مليون دولار.

واستطاع ذا روك بتلك النتيجة أن يزيج الممثل روبرت داوني جونيور من على رأس القائمة الذي ظل مهيمنا عليها لسنوات متتالية، بل وتمكن من مضاعفة ما حصل عليه من أجر في 2015، ويرجع الفضل في ذلك إلى أحدث أفلامه Central Intelligence.

من جانبه، فسّر ذا روك تصدّره لقائمة أعلى ممثلي هوليوود دخلا في 2016 لعوامل محددة، ذكرها عبر حسابه على Instagram.

وشارك ذا روك معجبيه صورة له من خبر تصدره للقائمة السنوية، وكتب معها عوامل نجاحه وتفوقه، وبلوغه لهذه المكانة الرفيعة، وهي: "خلال مسيرتي المجنونة تعلمت وفي بعض الأحيان بطريقة صعبة أهم الأشياء، وهي أن أكون مميزا، وأن أثق في نفسي، وأن أكون أكثر شخص مجتهد، وأن أحتفل بأخطائي وألا أتجاهلها، وأن أكون دائما رجل ممتن لما لدي، وأن أتذكر دائما أنه من المهم أن أكون لطيفا مع غيري".

وتوجه ذا روك في منشوره بالشكر لكل جمهوره وكل زملائه في رحلته في الحياة، ودعاهم لتناول التيكيلا على حسابه، ثم أشار إنه عليه أن يعود للعمل والاجتهاد من جديد.

كما علّق دواين جونسون على نجاحه بتصدره لقائمة أعلى ممثلي هوليوود دخلا في 2016، بتغريدة على Twitter هي: "بدأت عملي بـ 7 دولارات، وها أنا هنا اليوم، لقد استطعت فعلها، وأنت تستطيع أيضا".

وآخر أفلام ذا روك المعروضة في السينمات Central Intelligence، والذي طُرح خلال في 16 يونيو الماضي، ويشارك بطولته كيفين هارت، وهو أكشن كوميدي.

التعليقات