وكيل برباتوف يكشف لـ في الجول أسباب عدم الانضمام للأهلي.. والنادي يعلق

الخميس، 25 أغسطس 2016 - 16:18

كتب : أمير عبد الحليم

كشف إيميل دانشف وكيل أعمال البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر وتوتنام الأسبق أسباب رفض عرض الأهلي المصري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تقرير عبر Kingfut.com أشار لرفض البلغاري برباتوف (35 عاما) هداف وبطل الدوري الإنجليزي سابقا مع مانشستر يونايتد عرضا قدمه الأهلي وهو ما أكده دانشف وكيل أعمال اللاعب لـFilGoal.com.

برباتوف الذي انتهى تعاقده مع باوك اليوناني مع نهاية الموسم المنصرم، أصبح لاعبا حرا ولم يستقر حتى الآن على وجهته المقبلة في الملاعب.

يول وعرض الأهلي

يقول دانشف لـFilGoal.com "برباتوف لم يرفض عرض الأهلي، كان لدينا أكثر من عرض بعد الرحيل عن باوك وكنا نرتبهم حسب الأولويات وما يناسب اللاعب أكثر والأهلي وقتها كان خارج الحسابات".

وأضاف "بالفعل مارتن يول تحدث معنا، نحن نحترمه جدا وهو صديق شخصي لبرباتوف وسبق وأن عملا سويا وتألق تحت قيادته وكنا نريد العمل معه مجددا لكن الأمور تعثرت".

برباتوف كان قد تألق تحت قيادة مارتن يول في توتنام الإنجليزي الذي جلبه لملاعب إنجلترا قادما من ليفركوزن في صيف 2006 والذي انتقل منه لمانشستر يونايتد بعد سنتين.

وتابع دانشف "عرفت أيضا أنه رحل مؤخرا بعد أن خسر نهائي الكأس في مصر".

وأردف "برباتوف مازال أمامه عام آخر ولديه عروض من جميع أنحاء العالم حاليا".

الأهلي يرد

وبشأن المفاوضات مع ديميتار برباتوف تواصل FilGoal.com مع الأهلي الذي أكد مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء صحة مفاوضات النادي مع اللاعب.

وقال المصدر "الأهلي تحدث اللاعب بالفعل وأبدى ترحيبه باللعب للفريق، ثم تحدثنا مع وكيله الذي طلب مهلة للرد".

وأضاف "عرض الأهلي كان اللعب لمدة 6 أشهر من الصيف وحتى يناير المقبل، الراتب كان من المفترض أن يصل لـ60 ألف دولار شهريا".

وتابع "لكن وكيل أعمال اللاعب نقل لنا رفض العرض بسبب وجود عروض أخرى بضعف هذا المبلغ".

التعليقات