5 قصص طريفة لم تسمعها عن ذا أندرتيكر خارج الحلبة

الخميس، 04 أغسطس 2016 - 12:48

كتب : خالد طه

ذا أندرتيكر (بالأعلى) في صورة نادرة مع عدد من رفاقه المصارعين، مثل تريبل إتش وشون مايكلز وجايك روبرتس وكيفين ناش

من السهل ألا تتذكر كم من الوقت ظل ذا أندرتيكر مستحوذا على عقول جمهور WWE، ومخيفا للأطفال بفضل مظهره المرعب والمهيب، لكونه جزء أصيل من رياضة المصارعة الحرة لأكثر من 30 عاما.

ولأنه حظى بحياة استثنائية، فخرجت بعض الحقائق المتناثرة والطريفة للغاية عن مارك كالاواي الشهير بذا أندرتيكر خلال السنوات القليلة الماضية، سواء عبر كتاب 30 Years of Wrestlemania، ومن شهادات لبعض رفاقه المصارعين.

وحتى ظهور كتاب رسمي أو فيلم وثائقي يضم تلك القصص والحكايات عن "الرجل الميت" من لسانه بنفسه، فإننا نرصد بعض الحقائق عنه خلال السطور التالية من خارج الحلبة:

1) يحب ارتياد نوادي التعري

على الرغم من أن رئيس شركة WWE فينس ماكمان عقد اجتماعا مع كافة المصارعين في منتصف التسعينيات من القرن الماضي، كي يحذرهم من عدم ارتياد نوادي التعري، إلا أنه بعد فترة قصيرة وبحسب رواية المصارع كيفين ناش زار نادي تعري في الصباح في مدينة فيلادلفيا، وهناك وجد رجل ضخم بسترة جلدية سوداء، وعندما اقترب منه فوجئ بأنه ذا أندرتيكر.

2) يجبرك على فعل أشياء سواء أحببتها أم لا!

يملك ذا أندرتيكر المقدرة على أن يكون مقنعا، حتى بالنسبة لأكثر المصارعين عندا وتعنتا، ومن هؤلاء كريس جيريكو.

ويقول جيريكو: "في إحدى الليالي تعرضت لهجوم من قبل الجماهير، إذ قام أحدهم بإلقاء بطارية على رأسي! وهنا قررت أن أعود سريعا إلى الكواليس، وأخبرت وقتها مدير أمن الاستاد أنني لن أعود مجددا إلى الحلبة، وعندئذ أفاجأ بوقوف ذا أندرتيكر خلفي، وقال لي بصوت جاد وبنظرة حادة: "لن تعود إلى هناك؟ هل أنت واثق من هذا؟" فشعرت بالذعر منه وتراجعت عن قراري لأن ذا أندرتيكر هو قائد غرفة تبديل ملابس كل المصارعين في WWE، وليس مجرد شخص عادي من السهل أن ترد عليه.

3) يدعم رئيسه طوال الوقت

دائما ما يحب فينس ماكمان أن يفرض سيطرته على كافة المصارعين، ويثبت أنه "قائد الذكور في القطيع"، وهو المعني الذي يحرص ذا أندرتيكر على دعمه طوال الوقت.

وبحسب مذكرات المصارع وبطل الأولبمياد كورت آنجل It's True! It's True!، فأشار أن فينس ماكمان حاول أن يفرض سيطرته عليه، بالقدوم من خلفه، وحاول أن يثبته على الأرض، وهي المحاولة التي لاقت مقاومة من آنجل. وهنا استيقط ذا أندرتيكر الذي كان نائما، وما أن شاهد رئيسه وهو على وشك أن يلقى هزيمة من آنجل تدخل وهزمه من أجل رئيسه.

4) لديه فريق من الدعم الفني

يملك ذا أندرتيكر فريق من المصارعين الذي دائما ما يساندونه وقتما يشعر بالخطر في مبارياته، وهم جميعا من أعتى المصارعين، مثل مصارع السومو الراحل يوكوزنا، وسافيو فيجا، وبابا شانجو، والدليل على هذا أن جميعهم يمتلك وشم على جسده يحمل شعار B.S.K، وهو اختصار إما لـ Back Stage Krew أو Bone Street Krew.

5) يخشى الخيار

من الممكن أن ترميه بداخل تابوت، أو أن تدفنه حيا، أو تشعل النيران فيه، ولكن لا تجعله يتناول الخيار أبدا.

وبحسب رواية مدير أعماله الراحل بول بيرر، فأشار أن من نقاط ضعف ذا أندرتيكر هي تناوله للخيار، موضحا أنه في إحدى المرات تقيأ بداخل محل للوافل، بسبب اكتشافه لقطعة خيار في الشاي المثلج الذي كان يشربه.

التعليقات
مقالات حرة