بالفيديو- ساشا بانكس: لهذا يقطع الجمهور التذاكر لمشاهدة نجمات المصارعة

الخميس، 30 يونيو 2016 - 11:28

كتب : خالد طه

ساشا بانكس

أكدت نجمة المصارعة الحرة ساشا بانكس وبكل ثقة أنها ستصبح قريبا الحائزة على بطولة WWE النسائية، وعلى أن المصارعة النسائية لم تعد مجرد "مباريات تسالي".

ورفضت ساشا بانكس في بداية لقائها مع المذيع مايكل كول الإجابة عن السبب الحقيقي وراء تغيّبها المفاجئ خلال الأشهر الماضية، واختارت بأن خضوعها لجلسة تصوير أول غلاف مجلة في حياتها لصالح Muscle & Fitness من بين أسباب غيابها.

وقالت: "سر غيابي هو السؤال الأول الذي يطرحه الجميع، والرائج بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لا تقلق عن المكان الذي كنت متواجدة فيه، أنا أطرق الحديد وهو ساخن، وعدت من أجل الفوز ببطولة WWE".

وكانت تقارير أفادت بأن ساشا بانكس غابت عن حلبة المصارعة خلال الأشهر القليلة الماضية، بسبب تعرضها لإصابة في إحدى المباريات.

وشددت ساشا بانكس لمايكل كول أن الوضع بالنسبة لنجمات المصارعة في WWE أصبح مختلفا تماما عن الماضي، موضحة أنه أصبح لهن كيان مستقل، وأنهن ليسوا أقل أهمية من نجوم المصارعة الرجال.

وقالت: "كنا كمصارعات في الماضي مجرد وجوه جميلة، وكانت مباريتاتنا للتسالي فقط، ولكن مباراتي مع بايلي في NXT في 2015 غيّرت تلك المفاهيم للأبد، وقمنا كمصارعات بعمل ثورة، ترجمت بعد ذلك إلى تطور في أدائنا، وهذا ما يدفع الناس لقطع التذاكر لمشاهدتنا".

وتابعت: "أصبحا نحن المصارعات متساويات مع الرجال الآن، ونجمات، أنا لست متواجدة في WWE لكي أكون نجمة جميلة ولكن لكي أصبح مصارعة، ولكي أغيّر قواعد اللعبة، ولأن أصبح الأفضل".

واستفز مايكل كول ساشا بانكس في ختام لقائه معها يسؤال حول ما إذا ستصبح بطلة WWE النسائية في يوم ما، لتجيبه وبكل ثقة: "هل تعلم من التي تتحدث معها؟ فأنا الأفضل طوال الوقت، وولدت لكي أكون مصارعة ولأن أصبح بطلة، وبإمكان المراهنة على ذلك".

وكانت ساشا بانكس عادت إلى حلبة المصارعة الأسبوع الماضي، لتؤكد لتشارلوت أنها تشكّل تهديدا حقيقيا لها، في اقتناص بطولة WWE النسائية منها، والتي محتفظة بها منذ مهرجان "ريسلمانيا 32" في إبريل الماضي.

التعليقات