بالصور- هكذا سخرت WWE وجمهورها من إصابة كريس جيريكو بمسامير في Extreme Rules

الخميس، 26 مايو 2016 - 11:12

كتب : خالد طه

كريس جيريكو يخرج من بيضة!

قوبل سقوط نجم المصارعة الحرة كريس جيريكو على مجموعة من المسامير في مهرجان Extreme Rules، في 22 مايو الجاري، بعاصفة من السخرية من جانب جمهور WWE، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت سخرية جمهور WWE من سقوط كريس جيريكو على المسامير، بوضع صورته وهو يصرخ من الألم على عدد من المشاهد واللقطات، ليبدو في إحداها وهو يتزحلق في أحد الملاهي المائية، وكأنه طفل رضيع في انتظار أن يتم تغيير حفاضه!

وانضم موقع WWE لجمهورها في السخرية من كريس جيريكو، بتصميم المزيد من الصور المفبركة له، والطريفة للغاية. (شاهد الصور بالضغط هنا)

وتجدر الإشارة أن كريس جيريكو أصيب بـ 69 مسمارا في جسده، في مباراته ضد المصارع "المجنون" دين أمبروز، في مهرجان Extreme Rules، والتي أطلق عليها مباراة "المصحة النفسية".

وابتكر فكرة مباراة "المصحة النفسية" دين أمبروز، والتي تقوم بداخل قفص حديدي، ويضم في أعلاه عدد من أدوات التعذيب الخطيرة، التي انتقاها أمبروز بعناية لكريس جيريكو، ومنها المسامير.

وانتهى نزال كريس جيريكو ودين أمبروز بفوز الأخير عليه، بعد أن نجح في إيقاع جيريكو على المسامير التي كانت منثورة بداخل الحلبة، وهي التي سببت له ألما شديدا.

التعليقات