بولت: مازلت أريد اللعب لمانشستر يونايتد.. لكن ليس مع فان جال

السبت، 14 مايو 2016 - 13:33

كتب : إسلام محمود

يبدو أن فلسفة الهولندي لويس فان جال لا تعجب أوساين بولت، العداء الجامايكي خرج عن صمته منتقدا طريقة إدارة مدرب مانشستر يونايتد للمباريات.

بطل العالم في العدو 6 مرات والذي يستعد للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل هذا الصيف معروف عنه تشجيعه للشياطين الحمر وصرح أكثر من مرة عن رغبته في ارتداء قميص النادي حتى لو في مباراة واحدة.

يقول بولت: "أشجع يونايتد منذ سنوات وأود بالطبع أن أمثل الفريق لكن بوجود فان جال على رأس الجهاز الفني لا أرغب في ذلك كثيرا".

وتابع: "مستوى الفريق غير ثابت، لا أشعر بالرضا عن ذلك واعتقد أن الكثير من اللاعبين لن يوقعوا مع مانشستر في وجود فان جال، لن يحبوا اللعب لفريقه".

وأتم: "الهولندي يلعب بطريقة مختلفة عما اعتاد عليه يونايتد، فالفريق دوما ما كان يتسم بالهجوم القوي فيما يميل فان جال للاستحواذ على الكرة والتمرير. أنا لا أقول إنه مدرب سيء لكنه ليس المناسب لمانشستر يونايتد".

يونايتد أضاع فرصة ذهبية لاحتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا وخسر أمام وست هام يوم الثلاثاء ليضع مصيره الأوروبي بين يدي مانشستر سيتي منتظرا تعثره أمام سوانزي، فيما يستعد لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس يوم 21 مايو الجاري.

التعليقات