تيفيز عن السوبر كلاسيكو: لحظات يجب الاستمتاع بها وحفرها في الذاكرة

السبت، 23 أبريل 2016 - 12:04

بقلم : وكالات

(إفي): قال مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، اليوم أن "كلاسيكو بوكا

وريفر هو أحد أفضل المواجهات بالنسبة لأي لاعب"، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع قطبي الكرة في البلد اللاتيني بعد غد الأحد، في إطار الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقال تيفيز في تصريحات لشبكة (إي إس بي إن) الأمريكية "كلاسيكو بوكا وريفر من أفضل المواجهات بالنسبة لأي لاعب ويجب الاستمتاع به لأقصى درجة، كل دقيقة وثانية يجب أن تحتفظ بها في الذاكرة. إنها من ضمن الأشياء التي تبقى داخل المرء ولا يمكن عيشها مجددا".

وأضاف "هو كلاسيكو يحظى بمتابعة جميع عشاق الكرة عبر العالم، وتزداد المتابعة اذا ما لعب على لا بومبونيرا، معقل البوكا، وكل لاعب يريد المشاركة فيه. الجميع يحلم بمواجهة بوكا-ريفر".

ويحتل بوكا جونيورز المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر لانوس، في الوقت الذي يأتي فيه ريفر ثامنا في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المتصدر جودوي كروز.

وأعرب المهاجم السابق ليوفنتوس الإيطالي عن قلقه إزاء حالة أرض الملعب السيئة بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة، بوينوس أيرس، خلال الأيام الماضية.

وقال في هذا الصدد "لا يمكننا ترك الملعب على هذه الحالة. أشعر بالحزن عندما أتحدث في مثل هذه المناسبة بشكل أكبر عن أرض الملعب عما سيقدمه بوكا. كمؤسسة، نحن مخطئون كثيرا في هذه الأمور".

التعليقات