#ليلة_الأبطال بالفيديو - تعادل بـ4 أهداف يحكم "كلاسيكو المال" بين باريس وسيتي

الأربعاء، 06 أبريل 2016 - 22:42

بقلم : وكالات

حكم التعادل مباراة باريس سان جيرمان مع ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهت مباراتهما 2-2.

مباراة شهدت خسارتين لباريس سان جيرمان الذي سيحرم من لاعبيه ديفيد لويز وماتويدي في مباراة الإياب بسبب الإيقاف.

وبات أمام فريق العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان حلين فقط في الإياب للتأهل هما الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من 2-2 فيما الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأقل من نتيجة الذهاب سيذهب بسيتي لنصف النهائي.

المباراة بدأت سريعا إذ حصل لويز على إنذار بعد 13 ثانية فقط بعد عرقلة لأجويرو، لكن التهديد الأول كان لباريس سان جيرمان بعد انفراد ماتويدي ليتم عرقلته من مانجالا لكن الحكم لم يحتسب شيئا.

بعدها احتسب الحكم ضربة جزاء جدلية لصالح ديفيد لويز في الدقيقة 14 انبرى لها إبراهيموفيتش لكن جو هارت تصدى لها بشكل رائع.

واستمرت معاناة أصحاب الأرض بعد أن أهدر إبراهيموفيتش انفرادا تاما بمرمى جو هارت ليطيح بالكرة عاليا.

وعاقب البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 38 من مرتدة رائعة لمانشستر سيتي أنهاها الجناح العائد منتشيا من الإصابة في شباك باريس سان جيرمان.

3 دقائق فقط احتاجها باريس سان جيرمان ليعدل الأوضاع بعد خطأ فادح من فيرناندو مدافع مانشستر سيتي ليستغله إبراهيموفيتش ويسجل هدفا غريبا.

في الشوط الثاني ضغط باريس سان جيرمان بقوة مع بداية الشوط الثاني من أجل إدراك التقدم وهو ما نجح فيه رابيو لاعب وسط الفريق بعد أن تابع رأسية كافاني المرتدة من هارت في الدقيقة 59.

وكاد بعدها إبراهيموفيتش أن يضيف الثالث لكن القائم وقف أمام رأسيته قبل أن يهدر كافاني المتابعة.

في الدقيقة 72 من خطأ دفاعي لسيرجي أوريير مدافع باريس سان جيرمان نجح فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي في إدراك التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

الدقائق المتبقية من المباراة لم تشهد تهديدا خطيرا على المرميين في ظل نجاح مانشستر سيتي من الحد من خطورة أصحاب الأرض لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل 2-2.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات