محلل ماركا لـ في الجول: الجميع ينتظر رؤية برشلونة بعد الكلاسيكو.. وهذا هو الأفضل في أتليتكو

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 - 17:01

بقلم : إسلام مجدي

"إنها كرة القدم أتليتكو مدريد يجب أن يقدم مباراة كبيرة وأن يكون برشلونة في مستوى سيء ليتخطاهم" هكذا حلل ماركوس لوبيز محلل "ماركا" لـ FilGoal.com حظوظ الفريقين في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ويواجه برشلونة ضيفه أتليتكو مدريد ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويقام لقاء العودة يوم 13 من الشهر الجاري.

وصرح المذيع الإسباني لـFilGoal.com "أنت لا تعرف أبدا إذا ما كان برشلونة سيكرر الأداء السيء ضد ريال مدريد حتى مشاهدة مباراة الليلة، بعد المباراة سنعرف حالة برشلونة إذا ما كانت عارضة أم دائمة".

وأضاف "بكل تأكيد أتليتكو قادر على الفوز على برشلونة، لكن عليه أن يلعب مباراة رائعة للغاية وألا يكون برشلونة في كامل مستواه الجيد".

كما تطرق للحديث عن مميزات أتليتكو مدريد "أعتقد أن الجانب البدني أقوى في أتليتكو، والعقلية، إنهم يلعبون بحماس ووتيرة أقوى".

بينما تحدث عن تجنب برشلونة لمفاجآت أتليتكو "بكل تأكيد برشلونة بإمكانه تجنب أية مفاجأة في مباراة الليلة، هم بحاجة فقط لمجهود جيد وتركيز لتطوير أسلوبهم".

واختتم" لا أعتقد أن أتليتكو متفائل بإمكانية فوزه على برشلونة لا أرى تلك الحالة من التفاؤل بين الجميع في مدريد، الجانب الأقرب للفوز هو برشلونة من دون شك، لكن الجميع ينتظر إجابة سؤال كيف سيكون شكل البلوجرانا بعد الكلاسكيو".

التعليقات